Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
منتخبنا للتنس يلاقي منغوليا اليوم.. والأقوى مع بنجلاديش

الجزيرة - سلطنة بروناي دار السلام

تنطلق اليوم في سلطنة بروناي دار السلام أولى مباريات كأس ديفيز للتنس وتأتي مباراة الافتتاح لمنتخبنا مع منغوليا المشارك للمرة الأولى في البطولة، إذ من المتوقع الفوز بها نظراً لفارق المستوى والخبرة.

وكانت قرعة البطولة لتوزيع المنتخبات التي أجريت أمس الثلاثاء قد وضعت المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثانية الأقوى، حيث تضم كلاً من بنغلاديش - قطر - الأردن - تركمانستان - منغوليا. ويعتبر منتخب بنغلاديش المنافس الأكثر قوة لمنافسة منتخبنا في تحديد هوية المتأهل مباشرة عن هذه المجموعة للمستوى الثالث.

هذا وقد اجتمع رئيس الوفد أحمد العلولا باللاعبين والجهاز التدريبي وحثهم على تقديم أفضل المستويات والحرص على كسب كل اللقاءات. ويتمتع اللاعبون بروح معنوية عالية.

وقال اللاعب الدولي فهد السعد إن طموحاتنا أكبر من الفوز بصدارة المجموعة ولهذا سنلعب كل مباراة باعتبارها بطولة ونحن عاقدون العزم على العودة للمملكة ببطاقة التأهل للمستوى الثالث.

وكان منتخب سنغافورة وفقاً للتصنيف الدولي قد جاء على رأس المجموعة الأولى التي تعتبر في غاية السهولة ويتوقّع له الفوز بالصدارة، إذ سيواجه منتخبات البحرين - ميانمار - العراق - بروناي.

ومن جهة أخرى أقامت اللجنة المنظمة للبطولة حفل عشاء مساء أمس بالفندق المخصص لسكن الوفود تخلّله توزيع الهدايا والدروع التذكارية. وقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة بروناي دار السلام الأستاذ محمد بن جميل هاشم بزيارة ودية للمنتخب السعودي وتبادل خلالها الأحاديث الودية حاثاً اللاعبين على تقديم الجهد الكبير في كل المباريات ومؤكداً في الوقت ذاته أن إمكانات السفارة ستكون في خدمتهم. وقد شكر اللاعبون سعادته على هذه المبادرة مقدرين له تلك الثقة والاهتمام الذين سينعكس إيجابياً على الأداء داخل الملعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد