Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
موبايلي: نخدم مشتركينا عبر أكثر من 215 فرعاً بالمملكة وتوسعنا استراتيجي

«الجزيرة» - الرياض

قالت (موبايلي) إنها واصلت توسعها بافتتاح عدد من الفروع الجديدة حول المملكة، ففي المنطقة الشرقية افتتحت موبايلي فرعين جديدين أولهم في مدينة الدمام بحي الريان شارع عثمان بن عفان والثاني في مدينة الظهران بحي الجسر على الشارع التجاري. كما شهدت المنطقة الغربية افتتاح أربعة فروع جديدة، ففي محافظة جدة افتتح فرع جنوب المحافظة في شارع ميناء جدة الإسلامي بمركز المرسى، و في مدينة ينبع تم افتتاح فرع على شارع الملك عبد العزيز، و آخر بمحافظة تربة على الشارع الرئيسي مقابل الضمان الاجتماعي، وفي محافظة الليث في شارع الكورنيش. كذلك افتتحت موبايلي فرعا جديداً في المنطقة الجنوبية بمحافظة أبوعريش يقع في تقاطع شارع الملك فهد مع شارع خالد بن الوليد، وفي المنطقة الوسطى دشنت موبايلي أول فروعها في محافظة بقعاء على الشارع الرئيسي.

وأوضح نايف السميح مدير فروع موبايلي للمنطقة الوسطى بأن عدد فروع موبايلي في أرجاء المملكة وصل إلى أكثر من 215 فرعاً منتشرة بين المدن و المحافظات، وأن الشركة ما زالت في سعي دؤوب لمواصلة افتتاح العديد من الفروع. وذكر أن انتشار موبايلي في جميع المناطق يأتي بالتزامن مع التوسعة الكبيرة التي تشهدها شبكة موبايلي. وأضاف: إننا في موبايلي ندرس البيئة المحيطة بالفرع قبل اعتماد موقعه سواء كانت الطبيعة السكانية أم الجغرافية وغيرها لتكون الفروع دائما في خدمة أكبر عدد من المشتركين في نفس المنطقة.

وفي الإطار ذاته أبانت الشركة أن الفروع الجديدة تقدم العديد من الخدمات من بينها تسديد الفواتير وإعادة الشحن، وكذلك إضافة الخدمات وإعفاء المنتقلين من المشغل الآخر عبر خدمة (رقمي) من الاشتراك الشهري لمدة سنة والاستفادة من الخدمات المتطورة التي تقدمها موبايلي عن طريق شبكتها التي تعتمد على تقنيات الجيل الثالث والثالث المطور؛ حيث تمتلك موبايلي أكبر وأحدث شبكة للجيل الثالث المطور في المنطقة تغطي بها أكثر من 45 ما بين مدينة ومحافظة، كخدمة الانترنت العالي السرعة والاتصال المرئي ومشاهدة القنوات الفضائية عبر خدمة البث المباشر و(موبايلي عالهوا) وغيرها من الخدمات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد