Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
لتصميم شعارها
الجمعية السعودية للفنون التشكيلية تفتح المجال للأفراد والشركات

الجزيرة - الرياض

تعلن الجمعية السعودية للفنون التشكيلية عن تجديدها فتح باب القبول للفنانين التشكيليين السعوديين والعرب والأجانب المقيمين في المملكة وللمؤسسات والشركات المختصة لتصميم شعارها وحدد منتصف جمادى الأولى 1429هـ آخر موعد للتسليم، على أن يكون الشعار وفق الشروط الآتية:

أن يعبر الشعار عن أهداف الجمعية، أن يتسم بالبساطة والابتكار والتجديد وألا يكون مقلداً أو مقتبساً، أن يقدم ملوناً بالإضافة إلى نسخة بالأبيض والأسود، يقدم التصميم بمقاس A4 ملوناً قابلاً للتصغير بمقاس 2 ? 2 سم مع حفاظه على المواصفات الفنية، أن يتضمن التصميم اسم الجمعية باللغتين العربية والإنجليزية (العبارة التالية) الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) SAUDIA ART Association SAA

وقال رئيس الجمعية عبدالرحمن السليمان: إنه يحق للمتقدمين بتصاميم سابقة تقديم أعمال جديدة مؤكداً على أهمية أن يقدم المصمم فكرة مختصرة عن التصميم بالإضافة إلى السيرة الذاتية للمصمم أو الجهة المصممة وتكون مطبوعة. وأخرى على قرص مدمج (CD) ويتضمن (القرص المدمج) التصميم أو التصاميم المقدمة.

علماً أن التصميم الفائز سيكون ملكاً للجمعية ولها حق التصرف فيه واستخدامه لكافة الأغراض.

وستمنح الجمعية جائزة مالية قدرها عشرة آلاف ريال للفائز بناء على لجنة تحكيم ستشكلها الجمعية من فنانين ومختصين، مشيراً إلى أنه يحق للمصمم أو الجهة التقدم بأكثر من تصميم.

ترسل التصاميم مغلفة قبل 15 - 5 - 1429هـ وتتضمن عنوان المصمم أو جهة التصميم والهاتف والإيميل إلى العنوان التالي:

وكالة وزارة الثقافة والإعلام. إدارة الفنون التشكيلية. الدكتور صالح خطاب هاتف 0505222973 الرياض 11161 ص.ب 670




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد