Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
د. التركي يستقبل وفد حزب السعادة التركي

مكة المكرمة - فهد العريضي

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، عضو هيئة كبار العلماء في المملكة، في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم أمس الأربعاء، وفد حزب السعادة في تركيا، برئاسة رئيس الحزب الأستاذ رجا قوطان. وقد ضم الوفد عدداً من قيادات حزب السعادة، وهم كلٌّ من الأستاذ جواد أيهاند، والأستاذ عاطف أوروبي، والأستاذ حسن بيتمس، والأستاذ ناظم كرمان.

وقد قدم رئيس حزب السعادة خلال اللقاء شرحاً عن برامج حزب السعادة التركي وأهدافه في الإصلاح الاجتماعي والثقافي والتنمية، مشيداً بالبرامج التي قدمتها المملكة العربية السعودية لإصلاح حال المسلمين عبر منظمة المؤتمر الإسلامي، ومن خلال المؤتمرات الإسلامية التي عقدتها أو شاركت فيها.

ونوّه بالجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي والمنظمات الإسلامية المتعاونة معها، لتحقيق التعايش والتعاون بين مختلف الشعوب، في هذا العصر الذي يشهد دعوات للصراع بين الحضارات والثقافات المختلفة.

من جانبه استعرض د. التركي، جهود رابطة العالم الإسلامي والهيئات التابعة لها في التعريف بمبادئ الإسلام ودعوته إلى التعارف والتواصل والتعاون بين الأمم، لما فيه خير البشرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد