Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
د. العقلا يرعى حفل تدشين ملتقى المدينة المنورة الثالث للتدريب

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

رعى نائب محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور حمد بن عقلا العقلا بقاعة (ليلتي للاحتفالات والمؤتمرات) حفل تدشين ملتقى المدينة المنورة الثالث للتدريب تحت شعار (التدريب في العالم العربي.. رؤية متجددة) بحضور أمين عام الملتقى الدكتور محمد بن درويش سلامة وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الدكتور زياد بن عبداللطيف أبو زنادة ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي الراعي الرئيسي للملتقى، وعدد كبير من الضيوف الكرام والمشاركين في الملتقى.

بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن إنجازات معهد الإبداع والنجاح الذي حققه الملتقى الأول والثاني الذي شارك فيه عدد كبير من المختصين والمهتمين في هذا المجال من داخل المملكة وخارجها.

ألقى بعد ذلك الأمين العام للملتقى كلمة بيّن فيها أن الملتقى يستضيف نخبة مميزة من كبار مدربي ومطوري الذات من دول الخليج والدول العربية الذين يشاركون في تقديم وإدارة الدورات وورش العمل المتخصصة والأمسيات, التي تهدف إلى تزويد المشاركين بآخر وأحدث المستجدات في عالم التدريب والأدوات والأساليب العملية الفاعلة للارتقاء بمستوى التدريب وتنمية الخبرات.

ووجه شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى وعلى رأسهم رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي وكافة فريق العمل، ثم ألقى أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة كلمة شدد فيها على أهمية العملية التدريبية عامة وما يتبعها من قضايا, وتطوير فكرة التدريب من خلال ملتقى دوري يساهم فيه أصحاب الاختصاص في تنمية الخبرات وتبادل المعارف.

بعد ذلك كانت كلمة نائب المحافظ التي استعرض فيها التوجهات التي تركز عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبتوجيه مباشر من معالي المحافظ الدكتور علي بن ناصر الغفيص في تشجيع القطاع الخاص والجهات الحكومية الداعمة للتدريب وتنمية الموارد البشرية, وأضاف أن رفع كفاءة العاملين في المؤسسة وخارجها والاستفادة من كل ما هو مطروح من أفكار جديدة ومفيدة في عالم التدريب مع تواصل المعنيين في مجالات التدريب المختلفة هي من أولويات أهداف المؤسسة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية للملتقى يتقدمهم مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الراعي الرئيسي، بعدها توجه الجميع لتناول طعام الغداء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد