Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
4000 طالب يتقدمون للدراسات العليا بجامعة طيبة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

أغلقت عمادة الدراسات العليا بجامعة طيبة باب القبول في الماجستير والدكتوراه لعددٍ من التخصصات في كل من كلية التربية والعلوم الإنسانية وكلية العلوم حيث بلغ عدد المتقدمين نحو أربعة آلاف طالب وطالبة وذلك لبدء الدراسة في الفصل الأول من العام الدراسي القادم 1429 - 1430 هـ، صرح بذلك عميد الدراسات العليا الدكتور عبد الله بن محمد دمفو.

وشكر د. دمفو، معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة، على جهوده المستمرة في أن تقوم الدراسات العليا بدورها بشكل فعَّال وتفتتح الدراسات العليا في عدد من التخصصات، كما أن تسهيل الإجراءات سرّع من إنجاز العمل وفتح القبول في برامج الدراسات العليا للسنة القادمة في وقت مبكر من أجل استثمار مزيد من الوقت في استقبال طلبات المسجلين والتدقيق فيها لاختيار المتميز.

وأضاف بأن التسجيل ابتدأ من يوم السبت الموافق 14 ربيع أول 1429هـ وانتهى يوم الأربعاء الموافق 3 ربيع الآخر 1429 هـ عبر موقع جامعة طيبة الرسمي: http://www.taibahu.edu.sa وأن التسجيل كان إلكترونياً وقد تميز بالسلاسة وعدم وجود مشاكل تقنية أثناء التسجيل.

وأوضح بأن أوراق المتقدمين ستُفرز ثم ترسل للكليات والأقسام ليتم اختيار الطلاب والطالبات الذين انطبقت عليهم الشروط والضوابط الأولية ومن ثم الانتقال للمرحلة الثانية ودخول الاختبارات التحريرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد