Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
إنقاذ فتاة عشرينية إثر انقلابها بدباب.. وأخرى ثلاثينية شارفت على الغرق
حرس حدود الشرقية ينقذ 9 شباب وفتيات كاد يغدر بهم بحر بشاطئ نصف القمر

الدمام - خالد المرشود

تمكنت دوريات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية ممثلة في دوريات البحث والإنقاذ من إنقاذ تسعة شباب وفتيات من الغرق على شواطئ المنطقة إلى جانب تعلق سيارة عائلة في الرمال البرية بمحافظة الخفجي.

أوضح بذلك العقيد محمد بن سعد الغامدي مدير علاقات حرس الحدود بالشرقية مشيراً إلى أنه تمكنت دوريات البحث والإنقاذ من إنقاذ عدد من الأشخاص تعرضوا للغرق بشاطئ نصف القمر، ففي يوم السبت تم إنقاذ 4 شبان في الثلاثينات من العمر وأجري لهم الإسعافات الأولية اللازمة ونقلوا للمجمع الطبي بالظهران لاستكمال علاجهم.

وفي يوم الأحد أيضاً تم إنقاذ فتاه تبلغ من العمر 15 سنة جراء الغرق في شاطئ نصاف القمر. أما يوم الاثنين فقد تم إنقاذ سيدة تبلغ من العمر 30 سنة حيث شارفت على الغرق إلا أن والدها استنجد بدوريات الإنقاذ.

كما تم إنقاذ شابين اثنين بعد أن تجاوزا علامات السباحة التي حددها حرس الحدود على الشواطئ المنطقة الشرقية. حيث تم إنقاذهما ونقلا إلى مجمع الملك فهد بالظهران لمتابعة حالتهما حيث خرجا فيما بعد.

وأضاف العقيد الغامدي أنه وعلى الكثبان الرملية تعرضت أيضاً فتاة 23 سنة لكدمات وجروح إثر انقلابها عندما كانت تقود دباباً وتم عمل الإسعاف اللازم لها.

إلى ذلك قال الغامدي إنه تمكنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود بالخفجي من إنقاذ عائلة بعد أن علقت سيارتهم بالرمال وتم إخراجهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم.

يذكر أن قيادة حرس الحدود قد زادت من تواجد فرق البحث منذ وقت مبكر استعداداً لإجازة الربيع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد