Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
لدى استقباله مدير الشرطة وضباط الأمن
أمير الشمالية: نثمِّن لكم إخلاصكم وتفانيكم في أداء مهامكم ونطلب المزيد

عرعر - عبد الله القاران

نوَّه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بالدعم اللا محدود الذي تحظى به كافة القطاعات العسكرية من لدن قائد مسيرة بلادنا وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد بشرطة منطقة الحدود الشمالية.. وقال سموه إن رجال الأمن هم العين الساهرة على استتباب الأمن في بلادنا في ظل الدعم الذي تحظى به قطاعات الأمن في بلادنا من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي سخَّر جل وقته وراحته من أجل النهوض بكافة قطاعات الأمن إلى ما هي عليه الآن من نمو وتقدم في ظل ما توفر وتهيأ لها من إمكانات مادية وبشرية وآليات متطورة.. مشيراً سموه لمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.. وأثنى سموه على الجهود المباركة التي بذلها معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني وقال سموه مخاطباً رجال الأمن بالمنطقه ضباطاً وأفراداً إننا نثمِّن لكم إخلاصكم وتفانيكم في أداء مهامكم المناطة بكم حيال استتباب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين وأعراضهم وممتلكاتهم في ظل ما هيأته ووفرته لكم القيادة الرشيدة.. ووجه سموه إلى مضاعفة الجهد بما يكفل - بإذن الله - النهوض بمهام وواجبات رجال الأمن بالمنطقة.. داعياً سموه الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.. بعد ذلك ألقى مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي كلمة أمام سموه أعرب فيها عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم والرعاية اللذين يحظى بهما رجال الأمن بالمنطقة من لدن سموه مما كان لهما الفضل بعد الله في رقي أداء مهام وواجبات رجال الأمن.

بعد ذلك تفضل صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين والبالغ عددهم (54) من ضابط وضابط صف وجندي وموظفين مدنيين من كافة قطاعات الأمن العام بالمنطقة الممنوحة لهم من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لقاء جهودهم المباركة.. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه.

وحضر اللقاء مدير عام العلاقات والمراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران ومدير شعبة التوجيه والعلاقات بشرطة المنطقة العقيد بندر بن عطالله الايداء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد