Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
عضو شرف التعاون خالد الحركان ل«الجزيرة»:
فريقنا سيواصل انتصاراته .. ولقاء الفتح مفترق طرق

بريدة: تركي الهدلق

أشاد عضو شرف نادي التعاون الاستاذ خالد بن محمد الحركان بلاعبي فريقه في لقائهم الماضي أمام فريق الفيصلي والذي كسبه التعاون بهدفين للاشيء .

و قال : كنا نعاني نوعا ما من الضغط النفسي قبيل لقاء الفيصلي بسبب تذيلنا الترتيب بجوار شقيقنا فريق الفيحاء .

ولكن الحمدلله استطاع نجوم الفريق من التغلب على أنفسهم وكسب اللقاء ولايمكن أن أنسى دور المدرب القدير عمر الذيب ونهجه التكتيكي الذكي وكذلك الدور الكبير الذي اتقنه ويتقنه المشرف العام على الفريق حماد الحماد في تهيئه اللاعبين على النحو الأمثل وبشكل علمي مدروس واليوم الخميس تنتظرنا مباراة أمام شقيقنا فريق الفتح الطامح بالصعود للأضواء واعتبر هذه المباراة الأهم لنا بل ستشكل مفترق طرق للفائز واذا تجاوزنها بإذن الله سيتغير الكثير وسيشاهد الجميع التعاون بثوبه وجماله الحقيقي وبالطبع نحن لانخشى فريق الفتح الذي يضم نخبه من اللاعبين لعل من أبرزهم محمد السهلاوي المنتقل حديثا من القادسية.

لكننا أيضا نحترم هذه الفريق كثيرا ونقدره واللقاء مجرد لقاء أشقاء داخل المستطيل الأخضر ولن يتجاوز حد ذلك وهدفنا بلا أدنى شك الثلاثاء نقاط ولاغيرها والحق أيضا مشروع لضيوفنا..

وحقيقة ما أتمناه هو زحف جمهورنا الحبيب بكثافة وجمهور التعاون ولله الحمد وافي ويعرف واجباته جيدا لذلك أنا متأكد من وقفتهم كما فعلوها كثيرا ولعل آخرها أمام الفيصلي في المجمعة عندما قطعوا المسافات ووقفوا مع لاعبي الفريق الذين لم يخيبوا ظنهم ولن يخيبوه مستقبلا"بحول الله ..

وفي نهاية حديثه أبان الحركان انه سيواصل دعمه لكافه نجوم الفريق بلا استثناء بعد أن يفرضوا الابتسامة على محيا محبيهم وهذا المعهود منهم واؤكد أن الازمة التي مر عليها الفريق هذا الموسم قربت رجالات ومحبي التعاون من ناديهم بشكل اكبر من سابقه وأنا واحد منهم لذلك تعلمنا من هذا الموسم أشياء كثيرة لعل من أهمها أن التعاون لايمكن ان يستغني عن أهله ورجالاته ومحبيه ..

كما انتهزها فرصه عبر صرح الجزيرة العزيز لاقدم شكري وتقديري لرجل التعاون الأول ورئيس هيئة أعضاء الشرف الاستاذ فهد ابراهيم المحيميد على دعمه السخي ووقفاته الغير مستغربة واخرها تكفله بقيمه اللاعب موسى سنيد لاعب الوطني المنظم حديثا للتعاون ..والشكر موصل لنائبه الاستاذ ياسر الحبيب على دعمه اللامحدود وهذا حقيقة مايميزنا في التعاون أننا نختلف في الآراء ولكن لايمكن أن نختلف على مصلحه وعشق هذا الكيان علينا جميعا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد