Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
مقتطفات رياضية (أهم الأخبار الأسبوعية)

* فاز رئيس إي سي ميلان الإيطالي سيلفيو برليسكوني بالانتخابات الحكومية الإيطالية وأصبح رئيس وزراء إيطاليا للمرة الثالثة في تاريخه تفوقه جاء علي منافسه عمدة روما السيد ترافالوني وأصبح رسمياً رئيس وزراء إيطاليا القادم.

* فالنسيا الإسباني يقدم عرضاً لشراء الهولندي الدولي كلارنس سيدورف.

- الانتر يدخل في منافسة اليوفنتوس للفوز بتوقيع البرازيلي دييجو صانع ألعاب فيردر بريمن الألماني.

* كيروس مساعد السير أليكس فيرغسون يستبعد انتقال كريستيانو رونالدو للريال مدريد حتى وإن بلغت الصفقة 120 مليون يورو.. كيروس قال إن الرئيس لوس ميرينغوس يتوعد بإحضار النجم البرتغالي لدفع أسمه في حملته الانتخابية لرئاسة النادي الملكي.. ولكنه سيكرر إخفاق الرئيس كالديرون عندما وعد بإحضار كاكا و فابريجاس.. الأول لازال في إيطاليا والثاني لازال في إنجلترا.

* الهداف الأرجنتيني هيرنار كريسبو يبدي عدم سعادته بوضعه في دكة الاحتياط بعد إصابة إبراهيموفيتش.. وتفضيل المدرب مانشيني للاعب كروز وهو احتياطي لكريسبو في المنتخب الأرجنتيني.. وللاعب الايطالي الشاب بالوتويللي.. كريسبو قد لا يستمر مع الانتر ومن المحتمل أن ينتقل في الصيف المقبل.

* فالون بيهرامي 23 عاماً لاعب نادي لاتسيو الايطالي.. السويسري الدولي تلقى عروضاً مغرية من فيورنتينا واليوفنتوس للانتقال واللعب في صفوف أحدهما في الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب يمتلك الخبرة الأوروبية من خلال مشاركته هذا الموسم مع نادي لاتسيو.

* الهولند دي جوزمان 20 عاماً لاعب وسط فينورد و شقيق لاعب ديبرتيفو لاكورنيا جوليان دي جوزمان.. أصبح محل اهتام العديد من الأندية.. تشيلسي، أرسنال، برشلونة.. اللاعب الجمايكي الأصل والكندي الجنسية.. تحصل على جواز سفر هولندي وفضل تمثيل المنتخب الهولندي أقرب للانضمام لصفوف الأرسنال في الصيف المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد