Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
المدرب يستعين بشريط الفيديو لتصحيح الأخطاء قبل مناورة الرياض والشباب
آنجوس والجوهر يزورون معسكر منتخبنا للشباب

كتب - سلطان الجلمود

يواصل منتخبنا للشباب لكرة القدم معسكره الإعدادي في العاصمة السعودية الرياض، والذي يأتي في إطار إستعدادته الكبيرة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في مدينتي الدمام والخبر في أواخر شهر أكتوبر المقبل.

وأجرى المدير الفني للأخضر الشاب البرازيلي نيلسون داكونها مناورة رئيسة على كامل ملعب معهد إعداد القادة، أشرك خلالها فريقين كاملين، وأعطى اللاعبين مجموعة من الجرعات التكتيكية الفنية الدفاعية والهجومية، وأخرى في صناعة اللعب السريع، واتسمت المناورة بالحماس والندية من قبل اللاعبين كافة، حيث تجلت الروح المعنوية بينهم، في سبيل إثبات الوجود واكتساب مزيداً من المعرفة الفنية.

وشهدت المناورة الرئيسة حضور المستشار الفني للإتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر ومدرب المنتخب السعودي الأول البرازيلي أنجوس، إلى جانب مدير منتخب الشباب عبدالله المصيليخ.

وتم تصوير المناورة عبر (كاميرا الفيديو) كاملة، حيث استعان المدرب نيلسون بشريط الفيديو في الاجتماع الفني الذي عقده مساء أمس في مقر المعسكر في فندق ال(راديسون ساس) لشرح المناورة نظرياً على اللاعبين.

وسيقام تدريب منتخبنا مساء اليوم وغدٍ على إستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك استعداداً للقائيين الوديين اللذان سيقيمها المنتخب مع فريقي شباب الشباب وشباب الرياض يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي جانب آخر، قام مدير منتخبي الشباب والاولمبي عبدالله المصيليخ ولاعبي المنتخب الاولمبي السعودي بزيارة لرئيس لجنة المسابقات ومدير المنتخب الأول فهد المصيبيح في منزله لتقديم واجب العزاء في وفاة والدته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد