Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
تواجد كويتي وشرفي في التدريب
الهلال يواصل استعداداته للوحدة ويبعد عزيز والغامدي

كتب - فهد العصيمي

بدأ الفريق الهلالي استعداداته مساء أمس لملاقاة الوحدة في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين تواجد جميع اللاعبين حيث اشتمل تمرين الأمس على توزيع اللاعبين على ثلاث مجموعات أدوا من خلالها بعض التمرينات الترفيهية وذلك لإخراج اللاعبين من الشد وتخفيف الحمل نظراً للجهود الذي بذله اللاعبون طوال الموسم، وبعد ذلك اجتمع المدير الفني كوزمين مع اللاعبين وطالبهم بنسيان الفوز بالدوري والتفكير بالقادم من الاستحقاقات والبدء في تحضير العناصر فنياً ونفسياً للبطولة الأهم وهي كأس خادم الحرمين الشريفين وإسعاد الجماهير الهلالية وبعدها مناورة على منتصف الملعب اختتم بعدها التمرين.

وفي شأن ذي صلة منح الجهاز الفني والإداري إجازة للاعبي الفريق خالد عزيز وعمر الغامدي وذلك نظراً للجهود الذي بذلاه طوال الموسم وبذلك سيكونان خارج حسابات المدير الفني لمباراة الوحدة يوم السبت القادم في الرياض في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن جهة أخرى لم يستطع المهاجم الكنغولي (ليلو) المشاركة مساء أمس في التدريبات الجماعية حيث يشكو من إصابة خفيفة في عضلات القدم مكث من خلالها داخل وحدة العلاج مع طبيب النادي الدكتور علي يقدح وأوضح مدير الفريق الأستاذ منصور الأحمد أنها لا تدعو للقلق.

وفي شأن آخر تواجد مساء أمس رئيس النادي السابق وعضو الشرف الحالي الأمير خالد بن محمد في تمرينات الفريق وأيضاً حضر للتدريبات الممثل الكويتي خالد البريكي والذي تواجد مساء أمس لتهنئة الفريق ببطولة الدوري وأوضح من خلالها أنه يعشق الزعيم ويتابع الفريق أينما حل وقد كان في قمة السعادة وهو يهنئ اللاعبين على البطولة.

ومن جهة أخرى قدمت إدارة النادي شكرها للجماهير الهلالية والتي حضرت لتهنئة الفريق وطالبتهم مستقبلاً بالحضور الحضاري والذي يعكس مستوى ذوق وأخلاق المشجع الهلالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد