Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/04/2008 G Issue 12985
الخميس 11 ربيع الثاني 1429   العدد  12985
رئيس الأهلي يفتتح القلعة الخضراء ويكافئ بطل الخليج

جدة - محمد الجابري

كرّم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي مساء أمس بقاعة كبار الأعضاء بمقر النادي فريق الأهلي لكرة اليد الحائز على بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة اليد التي أقيمت مؤخراً بجدة بحضور المشرف على فريق كرة اليد أحمد بصفر وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية حفل التكريم ألقى رئيس الأهلي أحمد المرزوقي كلمة أثنى من خلالها على المجهودات التي بذلها لاعبو الأهلي والجهازان الفني والإداري والمستويات المميزة التي قدموها أثناء البطولة مما دفعهم إلى تحقيق اللقب رغم المنافسة القوية مع أقوى الأندية الخليجية في لعبة كرة اليد.

ثم تحدث المشرف على كرة اليد بالنادي الأهلي أحمد بصفر مؤكداً أن ما تحقق هو نتاج المتابعة والدعم من الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الفعال ورئيس النادي أحمد المرزوقي ووقوف ومساندة جماهير الأهلي الوفية طوال مباريات البطولة، وعقب ذلك سلم رئيس الأهلي أحمد المرزوقي المكافآت للاعبين والجهاز الفني والإداري.

على صعيد آخر يفتتح رئيس الأهلي أحمد المرزوقي مساء اليوم النادي الصحي الرياضي والترفيهي (القلعة الخضراء) الذي يقع في الجهة الشرقية للنادي ويضم صالة لكبار الشخصيات وصالة الدفاع عن النفس والنادي الصحي وصالة اللياقة البدنية والتخسيس وصالة بناء الأجسام وصالة البخار والساونا ويضم كذلك صالة للبلياردو وألعاب البلايستيشن وشاشات عرض ضخمة لمتابعة المباريات المحلية والدوريات العالمية وكافيه.

من جانبه أكد فهد عيد أمين عام النادي الأهلي أن مشروع (القلعة الخضراء) الاستثماري يعد فكرة رائدة لاستثمار أوقات الشباب مشيراً إلى أن رئيس النادي سيقص شريط الافتتاح وهناك برنامج متكامل يحتوي على مجس ترحيبي وزيارة منشآت النادي الصحي ومشاهدة العروض للألعاب المختلفة وكلمة إدارة القلعة الخضراء وتبادل الشهادات والهدايا ثم كلمة رئيس الأهلي أحمد المرزوقي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد