Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
لجان التحكيم تستمع لمدة يومين إلى قراءات المشاركين
بدء فعاليات مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن

تبدأ صباح اليوم السبت فعاليات الدورة الثانية عشرة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، خلال الفترة من 13-16 ربيع الآخر 1429هـ الموافق 19- 22 إبريل 2008م. للبنين والبنات بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حيث تستمع لجنة تحكيم المسابقة لمدة يومين للأطفال المشاركين ويبلغ عددهم نحو 150 طفلاً وطفلة يمثلون أكثر من 80 جهة خيرية وتعليمية من داخل المملكة وخارجها.

وأوضح أمين عام المسابقة الأستاذ عبدالعزيز السبيهين أنّ لجنة تحكيم المسابقة تتكون من متخصصين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي تبادر كعادتها في التعاون نحو إنجاح هذه المسابقة، حيث يشارك في لجنة التحكيم هذا العام الأستاذ عثمان بن محمد دخيل، كما يشارك في تحكيم المسابقة الدكتور طبيب عبدالله بن محمد الجار الله، من مستشفى القوات المسلحة بالمدينة المنورة.

هذا وستتولى لجنة التحكيم والاستماع لمسابقة البنات الدكتورة ابتسام بنت بدر الجابري، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والأستاذة سارة بنت حسين بن محماس الدخيل مديرة مدرسة طيبة الطيبة الابتدائية.

وقال أمين عام المسابقة إن لجنة التحكيم ستواصل الاستماع إلى قراءات الأطفال المعوقين المشاركين بالمسابقة على مدى يومين لتحديد الفائزين في كل مستوى من مستويات المسابقة، وهو جهد مقدر ومشكور من اللجنة في ظل الإقبال المتزايد من الجهات والمؤسسات التعليمية والخيرية من داخل المملكة وخارجها على المشاركة في فعاليات المسابقة، مشيراً إلى مشاركة عدد من الأطفال المعوقين من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى وجه الخصوص من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قال عوض عبدالله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين ورئيس اللجنة التحضيرية للمسابقة: (إن الحفل الختامي للمسابقة سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وراعي المسابقة يوم 15 ربيع أول 1429هـ الموافق 21 إبريل 2008م. للبنين في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز. مركز الجمعية بالمدينة المنورة وبحضور فضيلة الشيخ علي عبدالرحمن الحذيفي خطيب المسجد النبوي الشريف، ولفيف من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسؤولين وأولياء أمور الأطفال المعوقين المشاركين بالمسابقة، موضحاً أن المسابقة أقيمت هذا العام في إطار توجيهات سمو الأمير سلطان بن سلمان راعي المسابقة بإقامة فعاليات المسابقة في أحد مراكز الجمعية كل عام.

كما سيقام الحفل النسائي الختامي للمسابقة تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، يوم الثلاثاء 16 ربيع الآخر، وذلك لتوزيع الجوائز على الفتيات الفائزات في أفرع ومستويات المسابقة.

وقال الغامدي: (إن ما تحظى به المسابقة من دعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز والذي يتحمل كافة تكاليفها بما في ذلك قيمة الجوائز القيمة التي يحصل عليها الفائزون في فروع المسابقة، كان بفضل الله وراء استمرار نجاح هذه المسابقة الرائدة واتساع دائرتها لتشمل كافة مناطق المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد