Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
منتخب المملكة للناشئين اختتم معسكراً ناجحاً بالإسماعيلية

المنسق الإعلامي - الإسماعيلية

اختتم منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم يوم أمس الجمعة المعسكر الإعدادي الخارجي والذي أقيم في مدينة الإسماعيلية في الفترة من 5 إلى 12-4-1429هـ استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان في شهر أكتوبر القادم.

لعب المنتخب خلال المعسكر لقاءين أمام فريق الإسماعيلي للناشئين وانتهى بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واللقاء الثاني أمام فريق إنبي للناشئين وانتهى بالتعادل بهدف لهدف.

ومن جانبه أكد مدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان على أن المعسكر سائر وفق ما خطط له من قبل لجنة المنتخبات برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مشيرا إلى أن المعسكر يأتي ضمن برنامج الإعداد المبكر للنهائيات الآسيوية، وقال: (بدأت هذه المرحلة ضمن برنامج الإعداد المبكر التي تسير وفق ما خطط لها من قبل رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بن فهد، حيث قام المدرب جواكيم فيلهو (كيكا) بمتابعة اللاعبين كافة للوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية من خلال الاختبارات الميدانية التي أجريت وأيضا المباريات التي خاضها المنتخب خلال هذا المعسكر.

وقدم الأستاذ هشام اللحيدان شكره للأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين على ما قدموه وبذلوه خلال هذا المعسكر والذي ساعد على نجاحه.

ومن جانبه امتدح مدرب المنتخب جواكيم فيلهو المعسكر وأداء اللاعبين في اللقاءين وقال: كان مستوى اللاعبين يتطور من لقاء إلى لقاء.

وأضاف أن اللاعبين بدؤوا يتأقلمون على طريقتي وأسلوبي ونحتاج لبعض الوقت حتى ينسجم اللاعبون مع بعض ونحن في هذه المرحلة لا نطالبهم بنتائج المهم المستوى وإذا تحققت النتيجة هذا أمر جيد ولكن في المراحل المتقدمة عندما تأتي بطولة الخليج والنهائيات الآسيوية فالنتائج مهمة ولكن الآن نحتاج للوقت لكي ينسجم اللاعبون مع بعض ولاحظنا من خلال المباريات السابقة تطور المستوى وأيضا كان هناك انسجام وحماس منهم.

ومن جانبه قام الجهاز الطبي بقيادة طبيب المنتخب الدكتور صلاح الدين بقادي وأخصائي العلاج بندر السليم بأخذ قياسات أوزان اللاعبين قبل انطلاق المعسكر.

وكانت هناك مواعيد مخصصة للعيادة للاعبين من أجل المتابعة الصحية اليومية لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد