Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
قبل لقاء النصر:
السبيعي: إذا وُفِّق زملائي ورجال القانون فالفوز حليف الحزم

الرس - سليمان العايد

أكد الدولي السابق ونجم فريق الحزم الكروي اللاعب فهد السبيعي أن فريقه هو الأقرب إلى الفوز في لقائه المهم اليوم السبت أمام بطل كأس الأمير فيصل بن فهد فريق النصر الذي يجمعهما في العاصمة الرياض في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وأضاف السبيعي أن الحزم فريق صعب المراس، وليس من السهل أن تنال منه، وما نتائجه في الدوري الممتاز إلا خير دليل؛ حيث يمتلك الفريق مزيجاً من الخبرة والشباب، بالإضافة إلى الروح العالية التي لا توجد في الكثير من لاعبي الفرق الأخرى، كما أن جماهيره تبث في نفوسهم روح الحماس والعطاء لإرضائها. وبيّن السبيعي في ختام حديثه أن للحزم دوافع معنوية كبيرة في تجاوز النصر اليوم وقطع أكثر من 50% في التأهل للمرحلة الثانية شريطة أن يوفَّق زملاؤه قبالة المرمى في ترجمة الفرص. كما حذر السبيعي من هفوات رجال القانون.

من جهة أخرى أشاد قائد فريق الحزم الكروي أحمد المناور بجاهزية فريقه التامة للقاء النصر مساء اليوم ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث قال: المباراة صعبة جداً خصوصاً أننا نلعب أمام فريق قوي كالنصر الذي سيلعب المباراة أمام جماهيره.. مؤكداً المناور أن الحزم استعد استعداداً جيداً لهذا اللقاء الذي وصفه أنه لا مجال للتفريط في نتيجته.. مشيراً إلى أن مدرب الفريق القدير التونسي عمار السويح أعد العدة للقاء ووضع التكتيك المناسب في التدريبات الماضية لتجاوز عقبة الفريق النصراوي وترجمة جميع جهودنا إلى فوز ثمين - بإذن الله تعالى - وأنه بتعاون جميع زملائي اللاعبين سنشكِّل إرهاقاً وحاجزاً منيعاً أمام الهجوم النصراوي.. متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم وتقديم الفوز هدية للجماهير الحزماوية العزيزة عليهم جميعاً كما قال.

فيما أشار عملاق الحراسة الحزماوية وأحد أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي الممتاز لهذا العام منصور النجعي إلى أن مباراتهم أمام النصر اليوم مهمة وصعبة جداً والفريق الفائز فيها سيتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة الثانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في نسختها الأولى، وبيّن حامي عرين الحزم أن الاستعداد جيد لهذا اللقاء وأنهم بدؤوا الاستعداد منذ أيام لهذه المباراة المصيرية، وقال: بإذن الله تنعكس هذه الاستعدادات إيجابياً على المستوى للفريق الحزماوي، وشدد النجعي على أن النصر فريق قوي وصعب وهو بطل كأس الأمير فيصل بن فهد وسيواجهون فريقاً منافساً وصاحب مستوى عال لا يمكن الفوز عليه بسهولة مبيناً أيضاً أن الحزم فريق قوي ولا يستهان به وصاحب أداء عالٍ وسيحسب لهم الفريق النصراوي ألف حساب وإن شاء الله سنسعى إلى تقديم أفضل المستويات مقروناً بنتيجة إيجابية ترضى وتروي عطش الجماهير الحزماوية لنواصل عروضنا القوية والتي بدأناها من أول الموسم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد