Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
قدم شيكاً ب (مليون ريال) لأبطال الدوري وأقام مأدبة عشاء كبرى..
الأمير راشد استقبل وفداً إدارياً هلالياً وطالب بالكأس ووعد بمزيد من الدعم

كتب - طارق العبودي

استقبل عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود مساء أمس الجمعة وبحضور شقيقه الأصغر سمو الأمير سعود بن عبد العزيز بن سعود في منزل والدهما العضو الشرفي الداعم سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد وفداً إدارياً هلالياً مكوناً من نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الرحمن النمر ومدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد ومدير العلاقات العامة سعود السيف ومدير المركز الإعلامي المهندس علي السمراني الذين حضروا بتوجيه من سمو الأمير محمد بن فيصل لتقديم الشكر والتقدير نيابة عن إدارة ولاعبي وجماهير النادي نظير الوقفة الصادقة والدعم المتواصل من سموه للكيان الهلالي والذي أثمر بعد توفيق الله عن تحقيق بطولات كبرى في جميع الألعاب وأبرزها حصول الفريق الكروي الأول على بطولتي كأس سمو ولي العهد والدوري الممتاز.

وقد أقام سمو الأمير راشد بهذه المناسبة مأدبة عشاء كبرى تخللها تقديم سموه شيكاً بمبلغ (مليون ريال) وهي المكافأة التي كان قد وعد بها أعضاء الفريق عند تحقيقهم بطولة الدوري الممتاز.

وحظيت الزيارة الهلالية لسمو الأمير راشد بتغطية إعلامية واسعة شملت الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية والشبكات الإلكترونية، وقدم المهندس طالب القبلان عضو إدارة (شبكة الزعيم) درعاً خاصاً لسمو الأمير راشد تقديراً وشكراً من إدارة وأعضاء الشبكة لسموه ومايقدمه للكيان الهلالي.

وأبدى الأمير راشد بن عبد العزيز في تصريح مقتضب سعادته البالغة بزيارة الهلاليين له وعبر عن سعادته البالغة بما تحقق من بطولات واعداً بأن يواصل دعمه ووقفته بحثاً عن مزيد من الإنجازات الذهبية ومطالباً في الوقت ذاته بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين لتكتمل الأفراح، ووصف مايقوم به من دعم بأنه جزء من واجباته تجاه هذا الكيان الكبير.

وقدم سموه تهانيه الحارة لكل الهلاليين بلا استثناء وخص منهم سمو والده الأمير عبد العزيز بن سعود مشيراً إلى أنه تعلم حب الهلال منه.

من جانبه اعتبر المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال زيارة الوفد الهلالي لسمو الأمير راشد بمثابة تقديم الشكر له لدعمه المتواصل للرياضة السعودية عامة وللهلال على وجه الخصوص.

وقال: لم يكن دعم راشد مقتصراً على الفريق الأول بل شمل الألعاب المختلفة والقطاعات السنية لذلك فإنه من الواجب علينا أن نشكره بزيارة خاصة وهذا جزء مما يستحقه.

وأضاف: سنقدم كأس خادم الحرمين الشريفين بإذن الله تعالى هدية له كما قدمنا له كأس سمو ولي العهد وبطولة الدوري الممتاز لأنه يستحق ذلك بل أكثر منه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد