Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
بحضور اللواء خلف ردن
كلية الأمير سلطان للعلوم الصحية بالظهران تخرِّج 160 ضابطاً ومدنياً

الظهران - خالد المرشود

شهد مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بالنيابة اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري، احتفال كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية أمس الأول (الأربعاء)، وذلك بتخريج عدد من الدورات العسكرية والمدنية والتي شملت ( 160) ضابطاً ومدنياً من خلال دورة متقدمة للضباط رقم 17 وأخرى تأسيسية رقم 24 وكذلك فصائل ضباط رقم 5 وفي الطب العسكري الميداني ضباط، إلى جانب تخريج دورات في المدنية وهي حاسب آلي مدنيين رقم 5 وأخرى في اللغة الإنجليزية رقم 7 ... وألقى خلالها قائد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية عقيد صالح بن حمد الشايع كلمة رحب فيها بمدير الخدمات الطبية بالنيابة وبالحضور، ونوّه من خلال كلمته بالحركة التعليمية التي تشهدها المملكة وما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظهم الله من جهود متصلة لرفعة هذا البلد المعطاء في جميع المجالات والعمل على إسعاده وتحقيق رفاهيته .. إثر ذلك توالت فقرات الحفل الخطابي.

وفي نهاية الحفل أعلنت نتائج و أسماء الخريجين حيث جاءت نسبة التحصيل العلمي للدورات بمعدل بلغ 92.389 ونسبة النجاح 100 في المائة.

ومن الجدير ذكره أن خريجي هذه الدورات العسكرية والمدنية التحق بها عدد من ضباط من أفرع القوات المسلحة والحرس الوطني، إلى جانب ضباط من مملكة البحرين ومن دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى مدنيين من منسوبي الخدمات الطبية. و تقوم كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في كل فصل دراسي من كل عام، بتخريج عدد من الدورات سواء دورات عسكرية أو مدنية على حد سواء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد