Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
تحفيظ جدة يدشن برنامج (لنعمل سوياً.. لخدمة القرآن)

جدة - الجزيرة

تحت رعاية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة دشنت إدارة تنمية الموارد بالجمعية برنامج (لنعمل سوياً.. لخدمة القرآن)، وذلك يوم الاثنين الماضي بمبنى الجمعية بحي الحمراء بجدة.

وأشاد إبراهيم بن سليمان الخميس مدير عام الجمعية بالشعار (لنعمل سوياً.. لخدمة القرآن) مشدداً على أهمية أن يكون هذا الشعار مطبقاً في كل أعمال الجمعية لتحقيق رسالة الجمعية (ربط كافة فئات المجتمع بالقرآن الكريم حفظاً وفهماً من خلال أساليب تقنية وكفاءات متميزة وبرامج شاملة).. وقال: لنعمل سوياً حقيقة في خدمة كتاب الله تعالى لتحقيق الخيرية.

من جانبه أوضح يونس بن سراج صلواتي مدير تنمية الموارد بالجمعية أن طموحات الجمعية كبيرة ونسعى في تحقيق آمال وأهداف.. لتحقيق الريادة التي ننشدها. وقال: ينطلق هذا البرنامج بطابع جديد وانطلاقة جديدة.. هو برنامج تعاوني مشترك بين منسوبي الجمعية وإدارة تنمية الموارد (لخدمة القرآن وأهله) مرتكزاً على أسس تعاونية مشتركة مستنبطة من الخيرية التي بشر بها الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

وأوضح مسؤول البرنامج الأستاذ عبدالله يحيى علي كحيل بأن البرنامج يهدف لجلب التبرعات والاستقطاعات البنكية لصالح الجمعية. الجدير بالذكر أن البرنامج يتميز بتحقيق الخيرية التي بشر بها الرسول صلى عليه وسلم وإيجاد روح التعاون المشترك بين منسوبي الجمعية، وفتح باب التنافس والتسابق لخدمة القرآن وأهله، إضافة لمكافآت تحفيزية ومالية للمتعاونين في البرنامج وفق نظام معتمد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد