Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
سموه قدم شكره للملك وولي عهد ورئيس وزراء البحرين

الجزيرة - واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة برقية شكر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة قال فيها..

يطيب لي وأنا أغادر أرض مملكة البحرين الشقيقة، أن أتقدم إلى جلالتكم بخالص الشكر والتقدير على ما لمسناه منكم في زيارتنا لمملكة البحرين من كرم الوفادة وحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، متمنيا لجلالتكم موفور الصحة والعافية وللشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

أخوكم رئيس هيئة البيعة
مشعل بن عبدالعزيز آل سعود
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة برقية شكر لصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين الشقيقة قال فيها..

يطيب لي وأنا أغادر أرض مملكة البحرين الشقيقة، أن أتقدم إلى سموكم بخالص الشكر والتقدير على ما لمسناه منكم في زيارتنا لمملكة البحرين من كرم الوفادة وحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب ، متمنيا لسموكم موفور الصحة والعافية وللشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

أخوكم رئيس هيئة البيعة
مشعل بن عبدالعزيز آل سعود
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة برقية شكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة قال فيها..

يطيب لي وأنا أغادر أرض مملكة البحرين الشقيقة ، أن أتقدم إلى سموكم بخالص الشكر والتقدير على ما لمسناه منكم في زيارتنا لمملكة البحرين من كرم الوفادة وحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب ، متمنيا لسموكم موفور الصحة والعافية وللشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد