Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
الدكتور آل رشود إلى الثالثة عشرة

أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ قرارا بترقية الشيخ الدكتور سعود بن سعد آل رشود إلى المرتبة الثالثة عشرة على وظيفة (مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض).

وبهذه المناسبة عبر الشيخ سعود آل رشود عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ على الثقة الغالية التي أولاها إياها بهذه الترقية والشكر موصول لمعالي المستشار والمشرف العام على مكتب معالي الوزير الدكتور محمد السميح، وسعادة وكيل الوزارة للشؤون الفنية والإدارية الأستاذ سعود بن عبدالله بن طالب على تشجيعهما ودعمهما لمنسوبي الوزارة للنهوض بمستوى العاملين فيها وتحفيزهم لأداء عملهم بأرقى المستويات.

ودعا في ختام تصريحه الله تعالى أن يعينه على أن يكون عند حسن ظن معاليه ليقوم بأداء الواجب الملقى على عاتقه بالصورة المشرفة التي ترقى بالعمل الإسلامي الذي تقوم به الوزارة أسوة ببقية أجهزة الدولة العاملة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - وحكومتهما الرشيدة. ومن الجدير بالذكر أن الشيخ سعود آل رشود يعد من الكفاءات المتميزة في الوزارة وقد تقلد العديد من المناصب والمسؤوليات الدعوية والإدارية فيها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد