Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/04/2008 G Issue 12997
الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1429   العدد  12997
الأمير خالد الفيصل رعى حفل تخريج الدفعة الرابعة من جامعة الطائف

الطائف - عبدالله الوهبي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أول أمس حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة الطائف وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة في الحوية.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ومدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله بن عبدالعزيز باناجه ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء علي بن حباب النفيعي ومدير شرطة محافظة الطائف اللواء مساعد بن ناهس العتيبي وعدد من المسؤولين.

وبعد أن أخذ سمو أمير منطقة مكة المكرمة مكانه في الحفل بدأت مسيرة الخريجين. إثر ذلك بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير جامعة الطائف كلمة رحب فيها بسموه والحضور. وقال: (تسعد الجامعة في هذه الليلة بتخريج 3932 طالباً وطالبة بعد أن أكملوا متطلبات التخرج وتزودوا بسلاح العلم والمعرفة في فنون مختلفة من العلوم ليلتحقوا بميادين العمل والإنتاج ويسهموا في النهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا المباركة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله). ورأى أن الجامعة خطت خطوات كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية في مجال تحسين بيئة العمل وجودة التعليم بعد أن كانت الجامعة عبارة عن كلية واحدة أصبحت الآن تضم 18 كلية.

ثم كلمة الخريجين ألقاها الخريج عبدالله بن سعد الثبيتي أعرب فيها عن الشكر لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه الحفل.

وقال (سعدنا خلال تلك الفترة بالتتلمذ على أيدي أساتذة فضلاء وعلماء أجلاء منحونا من علمهم ووقتهم الكثير، وسوف تبقى الذاكرة تحتفظ بكثير من المواقف المشرفة والمشاهد الصادقة لعلاقة العالم بطلابه والتي تجسد مظاهر القدوة الصالحة التي وجدناها في أساتذتنا في هذه الجامعة فلهم منا خالص الدعاء بأن يجزيهم الله خير الجزاء).

بعدها سلم سمو أمير منطقة مكة المكرمة الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين واختتم الحفل بتسليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير الجامعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد