Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد  13000
إنشاء أول قاعة للمحامين في شرطة جدة

جدة - صلاح مخارش

تعتزم شرطة جدة إنشاء وتخصيص قاعة للمحامين في المبنى الجديد شبيهة بقاعة المحامين التي تم افتتاحها مؤخراً في المحكمة العامة بجدة. ويأتي تخصيص قاعات للمحامين في الجهات ذات العلاقة تأكيداً على دور المحامي المهم والفاعل في الدفاع عن المتهمين في مختلف أنواع القضايا.

وثمن رئيس لجنة المحامين في الغرفة التجارية الصناعية بجدة رئيس اللجنة الوطنية للمحامين في مجلس الغرف السعودية الدكتور ماجد محمد قاروب اللقاء الذي عقد مؤخراً مع مدير شرطة جدة اللواء علي السعدي بحضور أكثر من 120 مشاركاً من محامين وضباط ومستشارين قانونيين والذي أكد فيه على دور المحامين في خدمة العدالة والوصول السليم إليها مما يسهل عمل هيئة التحقيق والادعاء العام مشدداً على دور الإعلام الحيوي والمهم في نشر الثقافة الحقوقية.

وبين الدكتور قاروب: إن لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة ومن خلال اجتماعاتها مع كافة القطاعات تعمل على خلق روح العمل المتكامل لتحقيق كافة الأهداف المرجوة مشددا على أهمية دور المحامين في المنظمة العدالية.

ولفت إلى أن إنشاء قاعة للمحامين في المبنى الجديد في شرطة جدة يجسد التعاون الأمثل بين القطاعات الأمنية والحقوقية وسوف تمكن هذه القاعة المحامين من أداء دورهم ورسالتهم بكل يسر وسهولة.

وعبّر قاروب عن شكره نيابة عن المحامين لمدير شرطة جدة على تخصيص قاعة خاصة بهم وهو ما يعزز دورهم ويبني جسور من التعاون بين القطاعين الأمني والقانوني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد