Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد  13000
وفد كندي يشيد بكلية الصيدلة بجامعة الملك سعود

«الجزيرة» - ياسر المعارك

أثنى وفد رفيع المستوى من جامعة ولاية تورنتو الكندية على إمكانيات كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بالرياض وما تقدمه من إسهام في مجال العقاقير وعلم الأدوية والصيدلانيات والكيمياء الصيدلية والصيدلة الإكلينيكية.

جاء ذلك عقب زيارة الوفد لكلية الصيدلة بجامعة الملك سعود يتقدمهم البروفسور كينيت هندمارش عميد كلية الصيدلة بجامعة تورنتو الكندية والدكتور توماس برون رئيس برنامج الPharm D، وكان في استقبالهم د. يوسف بن عبده عسيري عميد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود حيث عقد اجتماعا مع الوفد ضم وكيل الكلية للشؤون الإدارية د.عبد اللطيف آل غيهب ورؤساء الأقسام والمراكز في الكلية وتم التباحث حول البرامج البحثية والدراسات العليا وبرنامج Pharm D ومجالات التعاون الأخرى، ثم قام الوفد بجولة اطلعوا من خلالها على أقسام الكليّة ومركز أبحاث النباتات الطبية والعطرية والسامة ثم حديقة النباتات الطبية، وقد رافقهم خلال الزيارة الدكتور عبد العزيز اليحيى والأستاذ خالد الخضيري مشرف العلاقات والإعلام بكلية الصيدلة.

وقد عبّر الوفد الزائر في نهاية الزيارة عن شكرهم لعميد الكلية الدكتور يوسف عسيري ولجميع منسوبي الكلية كما عبروا عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه في جامعة الملك سعود هذا الصرح العلمي العملاق وما اطلعوا عليه في الكلية بمجال العقاقير وعلم الأدوية والصيدلانيات والكيمياء الصيدلية والصيدلة الإكلينيكية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد