Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد  13000
منتخبنا للشباب يبدأ مرحلة إعداده الثانية

كتب - زيد السبيعي

تنطلق مساء اليوم الجمعة المرحلة الثانية من معسكر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم في مدينة الرياض، والتي تأتي في إطار برنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في مدينة الدمام في أواخر شهر أكتوبر المقبل. وسيبدأ صباح غد السبت أول التدريبات الميدانية بإشراف المدير الفني للمنتخب البرازيلي نيلسون داكونها، وستكون التدريبات اليومية صباحية ومسائية؛ وذلك للوقوف على قدرات اللاعبين الذين تم اختيارهم مؤخراً، وعلى إمكاناتهم البدنية والفنية، وسيكون فندق (راديسون ساس) مقراً لمعسكر (الأخضر الشاب) حيث سيقيم المنتخب الأول هو الآخر معسكره في نفس الفندق.

من جانبه أكد مدير منتخب الشباب الأستاذ عبدالله المصيليخ أن قائمة اللاعبين الحالية التي تضم 36 لاعباً ستخضع لتدريبات فنية وتكتيكية اختبارية، وذلك وفق البرنامج الفني الذي أعده المدرب نيلسون؛ من أجل الوقوف على إمكانات وقدرات اللاعبين كافة، وقال: (جميع الأمور الخاصة بالمعسكر جاهزة، وسنعمل كأجهزة إدارية وفنية وطبية على تنفيذ كل البرامج العملية وفق الخطة التي وضعتها لجنة المنتخبات، وسنبذل قصارى الجهد لإنجاح المعسكر، وإن شاء الله يوفق الجهاز الفني فيما يطمح إليه، وهو اختيار مجموعة مناسبة من اللاعبين للمراحل المقبلة من الإعداد. والحمد لله المرحلة الأولى التي أقيمت قبل أسبوع كانت ناجحة من كل الجوانب، وحققت أهدافها، وسنعمل على نجاح هذه المرحلة، ونحن لا نزال في البداية، وأمامنا طريق طويل من أجل الإعداد والتجهيز الفني للنهائيات الآسيوية المقبلة).

وأوضح المصيليخ أن المجموعة الحالية من اللاعبين المنضمين إلى المعسكر تختلف عن المجموعة السابقة، مشيراً إلى أن الهدف من ذلك هو منح الفرصة الكافية للمدرب نيلسون للوقوف على قدرات غالبية اللاعبين ومتابعة قدراتهم الفنية عن قرب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد