Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/05/2008 G Issue 13001
السبت 27 ربيع الثاني 1429   العدد  13001
بعد أن افتتح مركز رعاية الموهوبين ببريدة
الأمير فيصل بن بندر: شكراً لكم لقد أبدعتم وأنا مطمئن

بريدة - بندر الرشودي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول مركز رعاية الموهوبين في مدينة بريدة.

وقد كان في استقبال سموه بمقر المركز مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد ونائب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر طلحة ومساعد مدير تعليم القصيم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن عبدالكريم الحنايا ومدير إدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم الأستاذ نبيل البدير ومدير إدارة رعاية الموهوبين بتعليم القصيم الأستاذ محمد بن سليمان الضالع وعدد من المسؤولين والأعيان والتربويين .

وفور وصول سموه شاهد العرض الخاص بالافتتاح ليعلن سموه افتتاح المركز آلياً ثم تجول سموه في أرجاء المركز وقاعاته مكرماً خلال الجولة المساهمين في إنشاء ودعم القاعات حيث زار ( قاعة الشيخ سليمان بن عبدالله الضالع رحمه الله - قاعة الشيخ صالح بن رميح الشتيوي رحمه الله - قاعة الشيخ سليمان بن عبدالله الرواف رحمه الله - قاعة الشيخ عبدالله الرقيبة - قاعة الشيخ صالح بن محمد المحيميد - مكتبة الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري للموهوبين، مستمعاً سموه إلى شرح مفصل عن تلك القاعات من قبل مدير تعليم القصيم ومدير إدارة الموهوبين والمستويات الفكرية للموهوبين من المعلمين المتخصصين بالموهوبين والطلاب الموهوبين. مقدماً سموه خلال الجولة توجيهاته للطلاب الموهوبين.

ثم زار سموه معرض الابتكارات والاختراعات موقعاً على عدد من شهادات الطلاب الذين حصلوا على شهادة المشاركة في لقاء موهبة العلوم الهندسية في المنطقة الوسطى واطلع على عدد من مشاركات واختراعات الطلاب الموهوبين.

وفي الختام دوّن سموه كلمته في سجل زيارات المركز قائلاً: (إلى زملائي في إدارة الموهوبين.. شكراً لكم لقد أبدعتم وأنا مطمئن) ثم التقطت الصور التذكارية لمنسوبي المركز وللطلاب الموهوبين مع سموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد