Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
الاتصالات السعودية تتبنى حلولاً تقنية لصالح أمانة المدينة المنورة

الجزيرة - سعود الهذلي

أطلقت شركة الاتصالات السعودية وأمانة المدينة المنورة خدمات الاتصال المباشر DID/DOD بمبنى الأمانة ، حيث تم تأسيس عدد 1000 تحويله من خدمة الاتصال المباشر.

من جهة أخرى أعلنت الاتصالات السعودية عن زيادة مواقع تغطية شبكة الجوال, و شملت منطقة عسير حيث تم تغطية كل من قرى آل سليمان، الغبيبة، الربوة، وقرى الأشتاء ووادي ممنا بالباحة إلى جانب عدد من القرى المجاورة، كما شملت قرية مريفق بحائل، وفي قرية القلعة بالجو، وقرية الفقهاء، وقرية العداية بجازان، علاوة على زيادة في تغطية طريق الهفوف - حرض.

وبفضل وصول نسبة تغطية تصل إلى 98% للمناطق المأهولة بالسكان، تعد شبكة الجوال الأوسع تغطية في المملكة على الإطلاق. ولضمان تغطية شاملة بالتقنيات ذات الجودة العالية لخدمة عملاء الجوال.

وأوضح المهندس سمير متبولي نائب الرئيس لخدمات قطاع الأعمال أن شركة الاتصالات السعودية تحظى بثقة الجهات الحكومية في توفير الخدمات التي تحتاجها، وأن ثقة عملائها الكرام محل تقدير وامتنان الشركة وهو أمر يعكس المكانة التي تحظى بها لدى الجميع (أفراد ودوائر حكومية وقطاع خاص)، بصفتها الشركة الرائدة في إيجاد حلول متكاملة تساعد على تيسير آليات العمل بأحدث التقنيات والتكنولوجيا في عالم الاتصال والمساهمة بناء الاقتصاد السعودي. وأضاف المهندس سمير أن القطاع الحكومي يحظى بالاهتمام الكبير والأولوية في الخدمة من قبل الشركة.

وتحقق هذه الخدمة تسهيل عملية الاتصال داخل وخارج الأمانة دون الحاجة للمرور بالسنترال العام. كما تتيح رقم مباشر لكل موظف في مقر عمله يمكن من خلاله إجراء المكالمات الداخلية داخل النطاق المحلي للمدينة الموجود فيها مما يسهم في توفير الوقت والجهد والمبالغ المفوترة وتكاليف الصيانة المترتبة على الاستخدام من خلال تخفيف العبء على الشبكة.

يذكر أن هذه الخدمة تعد من الحلول المفيدة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية للقطاع الخاص الكبير والمتوسط وكذلك للدوائر الحكومية والتي يمكن عن طريقها القضاء على مشغولية السنترال الرئيسي وتساعد على إيجاد علاقة دائمة بالمشتركين أو المراجعين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد