Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
تحالف إستراتيجي بين الأهلي و(بدجت) لتمويل شراء السيارات المستعملة

جدة - الجزيرة

وقع البنك الأهلي اتفاقية تقود إلى تحالف استراتيجي يُعد الأول من نوعه مع الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) لإتاحة بدائل لعملاء (الأهلي) و(بدجت) لشراء السيارات المُستعملة عن طريق برنامج التأجير المنتهي بالتمليك كما تسهم في إزدياد عدد السيارات المباعة للأفراد.

ياسر كشكش رئيس إدارة التأجير والتمويل بالبنك الأهلي الذي وقع الإتفاقية مع فواز دانش الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للمواصلات أشار إلى أن هذا التحالف يتيح لعملاء البرنامج بدائل جديدة وذلك بشراء سيارات (بدجت) المستعملة إما بسداد القيمة نقداً للشركة أو عن طريق التمويل الإسلامي الذي يقدمه برنامج التأجير المنتهي بالتمليك.

وأضاف قائلاً إن هذا التعاون يتيح أمام بدجت السعودية والبنك الأهلي استكشاف مجالات للعمل المشترك كشريكين إستراتيجيين في سبيل طرح منتجات تمويل إسلامية جديدة تجمع بين خبرة تحقيق أهداف بدجت السعودية والبنك الأهلي الهادفه إلى بيع عدد أكبر من السيارات لعملائهم.

وأوضح كشكش أن (بدجت السعودية) ستقوم بتوفير مكتب تمثيل للبنك الأهلي في معارضها الخمسة المتخصصة في بيع السيارات المستعملة في المملكة وذلك لتقديم خياراتها التمويلية الإسلامية التي تمتد لغاية 48 شهراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد