Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
وصفها بالصرح الغذائي الكبير
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري يشيد بشركة المراعي

أبدى وزير الزراعة المصري المهندس أمين أباظة سروره وإعجابه بما شاهده من التقنيات الحديثة التي تستخدمها شركة المراعي في المراحل المختلفة لتصنيع منتجاتها حتى وصولها للمستهلك في صورتها النهائية وبمكوناتها الطبيعية بمقاييس جودة عالية المستوى بمواصفات عالمية. وأثنى الوزير على جهود الشركة في كافة المجالات ووصف المراعي بالصرح الغذائي الكبير.

وأكّد معاليه خلال الزيارة التي ترأس فيها وفداً كبيراً من قيادات الوزارة لمزارع ومصانع الشركة الخميس الماضي يرافقه وزير الزراعة السعودي الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم أنه ومرافقيه سروا وأعجبوا بما شاهدوه وسمعوه من تكامل الخطوات التي تخطوها المراعي في تصنيع المنتجات بالإضافة للإتقان في عملها وعموم نفعها لأرجاء الوطن العربي بما يعتبر مصدر فخر، متمنياً للقائمين على هذا الصرح وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير التوفيق والسداد وأن يبارك لهم فيه ويجزيهم خير الجزاء.

وكان في استقبال معالي الوزير أمين أباظة والوزير فهد بالغنيم والوفد المرافق عدد من قيادات الشركة على رأسهم الأستاذ عبد الرحمن المهنا العضو المنتدب والأستاذ عبد الرحمن الفضلي مدير عام الشركة اللذان قدما إيجازاً عن نشاط شركة المراعي تضمن خلفية عن الشركة وكيف أصبحت واحدة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط تقدم للمستهلك نماذج فريدة ومتنوعة من المنتجات ميزتها عن الآخرين، وكرست مكانتها في عالم الاستثمار وأهلتها للحصول على المركز الأول كأقوى علامة تجارية عربية في مجال الصناعات الغذائية بالإضافة إلى حصولها على العديد من شهادات الجودة وتحقيقها نمواً ملحوظاً في معدل أرباحها على مدى السنوات الماضية. وفي ختام الزيارة قدَّم العضو المنتدب والمدير العام للشركة درعاً تذكارياً من الشركة تكريماً لمعالي المهندس أمين أباظة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد