Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
المجتمع الاقتصادي

الأمير الدكتور منصور بن متعب نائب وزير الشؤون البلدية والقروية دشن فعاليات المعرض الحادي عشر للعقارات والتطوير العمراني، وأوضح فيه أن الرهن العقاري يسهم في إيجاد الحلول أمام ارتفاع أسعار العقار.

***

الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض استقبل إدارة غرفة المزاحمية وناقش معهم سير أعمال الغرفة وحثهم على تقديم المزيد من العطاء.

***

حسين العذل أمين عام غرفة الرياض افتتح المعرض الروسي بالرياض وذلك ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها حاليا وفد تجاري روسي رفيع المستوى إلى المملكة.

****

عاطف أحمد عبد الملك الرئيس التنفيذي لبنك اركابيتا عبّر عن سعادته بتملّك شركة بيناكل ريل أسنايت إحدى كبرى الشركات المتخصصة في تطوير وتشغيل الإمداد اللوجستي في أوروبا والشرقية والوسطى.

***

الدكتور عبدالله الرشيد نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ألقى محاضرة في مقر المدينة عن (مبادرة الملك عبدالله للمحتوى العربي) وأشار فيها إلى المعاناة المتشكلة لدى المؤسسات العلمية في عدم وجود مصطلحات علمية عربية في عدد من المجالات.

***

عبدالله الزيد الرئيس التنفيذي لطيبة القابضة يعقد مؤتمراً صحفياً بعد غد الخميس بمناسبة قرب بدء احتفالات الشركة بمرور عشرين عاماً على تأسيسها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد