Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
في الدورة التأهيلية الأولى بنادي الخلود
برازيل العرب يحقق الهدف رقم 35 في مرمى الزعيم

واصل برازيل العرب اكتساح خصومه بعد تغلبه على الزعيم بـ 6-1 وبذلك يكون قد أكد أحقيته بانتقاله للدور الثاني. استهل برازيل العرب اللقاء بهجوم كاسح ترجمه من خلال أكثر من نقلة للكره ووصلت أخيراً لخالد الحمياني الذي بدوره مررها لمحمد الباهلي الذي وضعها بيمينه في المرمى معلنة الهدف الأول. وحاول الزعيم التعديل ولكن الهدف الثاني جاء مباغتاً بتوقيع عبدالرحمن القويعي، ولم تمض دقائق حتى قلص بندر المبروك النتيجة من مجهود فردي تجاوز فيه أكثر من مدافع لبرازيل العرب وسددها قوية سكنت حلق المرمى.

هدأت المباراة قليلاً حتى عاد صاحب الهدف السبق في المباراة ليضيف هدفاً ثالثاً لفريقة إثر تمريره من نادر الحربي وصلت إلى بدر القبلان الذي بدوره مررها للباهلي الذي وضعها في الزاوية الأصعب على حارس الفريق، منهياً بها الشوط الأول بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني.. في هجمه ابتدأت من الباهلي ومن ثم وصلت للديحاني الذي مررها لزميلة سعود المطيري الذي أودعها في المرمى الخالي بعد خروج غير موفق من حارس الزعيم. وأحرز نادر يوسف الهدف الخامس والأروع في المباراة بعد كرة انفرد بها وجهاً لوجه أمام الحارس ليضعها بين قدميه. ولم تمر دقيقة حتى أحرز سعود المطيري هدفاً مستنسخاً من هدف زميله نادر يوسف إثر انفرادية وضع فيها الكرة بين أقدام الحارس منهياً بها آمال الزعيم في اللقاء. وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أحرز الزعيم هدفاً ألغاه حكم اللقاء بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى لينهي حكم اللقاء مرزوق الحربي عن نهاية اللقاء بفوز فريق برازيل العرب بستة أهداف مقابل هدف. ليودع الزعيم البطولة وفي مرماه 35 هدفاً كأسوأ خط دفاع في الدورة.

اختتام الدور ثمن النهائي في الدورة التأهيلية الأولى

تأهل لدور الثمانية في الدورة الصيفية الأولى لهواة كرة القدم ثمانية فرق هي:

1- الأرسنال

2- التانقو

3- برازيل العرب

4- النخبة

5- الدليمية

6- البافاري

7- البرقي

8- الأزوري

وستقام مراسم القرعة لاحقاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد