Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
الاتحاديون: سنشرف الكرة السعودية.. وسنتغلب على خصمنا في أرضه وبين جماهيره

جدة - محمد عطية

أكد عدد من الاتحاديين أن الفريق الاتحادي سيظهر في لقاء اليوم الذي يجمعه بفريق كورفتشي الأوزبكي بالمستوى الذي يليق بمكانة وتاريخ نادي الاتحاد وسيشرف الكرة السعودية.

فقال رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة: الاتحاد في مهمة وطنية يدافع فيها عن سمعة الكرة السعودية ونحمل آمال وتطلعات الجماهير السعودية بصفة عامة والاتحادية بصفة خاصة ونحن قادرون بمشيئة على تقديم المستوى اللائق وسيواصل الاتحاد تقديم العروض القوية. وقد لمست ذلك في اللاعبين الذين أكدوا حرصهم على تحقيق الفوز في هذه المواجهة رغم صعوبة الفريق المنافس وسندخل المباراة من أجل الفوز لأن الخسارة -لا سمح الله- تعني لنا توديع البطولة والفرق الآسيوية تعرف الفريق الاتحادي على حقيقته ونتمنى أن يحالفنا الحظ في كسب هذه المواجهة.

في حين قال المدرب الاتحادي كالديرون: شاهدت بعض لقاءات الفريق المنافس وسنتغلب عليه على أرضه وبين جماهيره متى ما طبق اللاعبون التكتيك الذي أطلبه منهم ولن نلتفت لنتائج الفرق الأخرى وحول إصابة بعض اللاعبين قال: هناك بعض الإصابات نتيجة الإرهاق وضغط المباريات، لكن هذا لا يعفينا من تحقيق الفوز، أنا لدي البديل الجاهز ونسعى في قادم الأيام إلى تجهيز جميع العناصر لأن الإصابات تظهر في أي وقت وهذا شيء طبيعي في عالم كرة القدم.

أما اللاعب محمد نور فقال: الاتحاد فريق كبير ويملك عناصر حسم ونتمنى أن يحالفنا الحظ في تسجيل هدف مبكر يساعدنا على اللعب بالطريقة التي تناسبنا، لكن أحيانا نلعب ونقدم المستوى ولا نوفق في التسجيل، أما الفريق فهو في كامل جاهزيته للمباراة التي نسعى لكسبها والعودة بالنقاط الثلاث، وإسعاد الجماهير الاتحادية التي تتطلع إلى خطف بطاقة التأهل ونعد جماهيرنا بتحقيق الفوز حمد المنتشري قال: سنعمل كل ما نستطيع ويبقى التوفيق بيد الله والفريق الأوزبكي فريق قوي بدليل تصدره لهذه المجموعة، ونحن فرطنا في اللقاء الماضي أمام سبهان، ونريد التعويض على أمل تعثر الفرق المنافسة، وبمشيئة الله سنحقق أمنية الجماهير الاتحادية.

من جانبه أكد صالح الصقري على أهمية المباراة فقال: المواجهة تعني لنا الشيء الكثير نحن نسعى إلى تحقيق الفوز والبحث عن صدارة المجموعة والفريق الأوزبكي يسعى إلى مواصلة مشواره نحو الصدارة والتأهل، وهذا حق مشروع لكل فريق، ولكن سيكون الفوز من نصيبنا بحول الله وقوته وتكاتف جميع اللاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد