Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
الإدارة تبحث عن بديل للأمين العام.. والأحمد يلوح بالاستقالة
حضور شرفي كبير يدعم الهلال قبل مواجهة الإياب

كتب - فهد العصيمي

وسط حضور شرفي كبير يتقدمهم الأمير خالد بن محمد والأمير نواف بن سعد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد، أنهى الفريق الهلالي تمارينه مساء أمس بقيادة الروماني كوزمين الذي بدأ الحصة التدريبية ببعض تمارين اللياقية الخفيفة وقسم بعدها التمرين إلى ثلاثة أجزاء كل جزء ضم عدداً من اللاعبين، وطبق من خلاله اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والمناورات القصيرة، وقد تواجد جميع اللاعبين في التمرين ولم تكن هناك أي حالات غياب.

هذا وأصدرت إدارة النادي قراراً بإغلاق التمارين ابتداءً من اليوم الذي سيكون رئيسياً حتى الانتهاء من مباراة الاتحاد القادمة في إياب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال الأحد المقبل.

من جانب آخر يسعى أعضاء شرف نادي الهلال إلى البحث عن أمين عام للنادي بديلاً للأستاذ أحمد الخميس الذي رشح لمنصب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ويأتي التوجه الشرفي إلى البحث عن أمين عام متفرغ ولا توجد لديه ارتباطات ولا سيما أن الخميس متربط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهة أخرى تؤكد مصادر (الجزيرة) أن منصور الأحمد سيترك العمل الإداري بالنادي نهاية الموسم الحالي، ولكنه اشترط بقاءه ببقاء إدارة الأمير محمد بن فيصل وأنه متى ذهبت إدارة الأمير محمد سيرحل الأحمد من إدارة الكرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد