Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
أبو عمارة يشكر رئيس كورفتشي
كالديرون: ليس لدينا خيار غير الفوز

جدة - محمد عطية

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس جمال أبوعمارة بالشكر الجزيل لرئيس نادي كورفتشي الأوزبكي وكافة منسوبي النادي على الحفاوة التي وجدتها البعثة الاتحادية والتي تعكس مدى المحبة والتقدير المتبادل بين الشعبين الشقيقين السعودي والأوزبكي اللذين تربطهما علاقات تاريخية رابطها الأسمى الدين الإسلامي.

وحول استعدادات الفريق الاتحادي للقاء، أكد أبوعمارة ثقته بقدرة لاعبي الاتحاد على تشريف الكرة السعودية وتعزيز حظوظ فريقهم في التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية وإعادة كتابة أسطر الذهب التي نقشها نادي الاتحاد في هذه البطولة خلال المواسم الماضية، متمنياً أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لرسم الفرحة على شفاه محبيه.

وعلى صعيد آخر أكد مدرب الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم كالديرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس لمدربي الفريقين أن الاتحاد ليس لديه خيار آخر غير الفوز في اللقاء للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور الثاني.

وحول إصابة بعض اللاعبين، قال كالديرون: أنتظر تقرير الجهاز الطبي لمعرفة إمكانية مشاركة الفيس من عدمها في هذه المواجهة.

من جهته امتدح مدرب كورفتشي كاسيموف الفريق الاتحادي، فقال: لا يستطيع أحد أن يقلل أو يتجاهل إنجازات الاتحاد على الصعيد الآسيوي وسألعب للفوز من أجل ضمان التأهل.

من جهة ثانية حضر مدير الفريق حامد البلوي ظهر أمس اجتماع اللجنة الفنية الذي عقد بحضور مراقب المباراة ومدير فريق كورفتشي وتم إقرار أن يلعب فريق الاتحاد بطقمه الأساسي الأصفر والأسود، فيما سيرتدي فريق كورفتشي الأزرق الكامل وتقرر إقامة المباراة عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة.

من جهة ثانية أنهى الفريق الاتحادي يوم أمس تحضيراته لمباراة اليوم التي تجمعه بفريق كورفتشي الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا تحت إشراف المدرب كالديرون. وقد ركز على النواحي التكتيكية وسط روح معنوية عالية من اللاعبين الذين وعدوا بتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد