Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
استقالة جماعية بالقادسية ومكافآت بالخليج
الاتفاق يعلن تجديد عقد بشير اليوم في مؤتمر صحفي ويتفق مع الرهيب

الدمام - سامي اليوسف

يوقع اليوم الأربعاء اللاعب صالح بشير على تجديد عقده الاحترافي لمدة خمس سنوات مع إدارة نادي الاتفاق بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي ناديه بخصوص المسائل المالية التي اشترطها اللاعب وذلك عبر مؤتمر صحفي في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر النادي. وعلمت (الجزيرة) أن قيمة تجديد العقد لن تزيد على أربعة ملايين ونصف المليون ولن تقل عن أربعة ملايين. وكان اللاعب قد طالب بخمسة ملايين بينما وافقت الإدارة على أربعة ملايين.

وفي إطار التجديدات فعلى الأرجح أن إدارة الاتفاق ستعلن توقيعها مع اللاعب راشد الرهيب لتجديد عقده الاحترافي الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى ستكافئ إدارة الاتفاق الفريق الأول للكرة الطائرة بمبلغ يقارب 100 ألف ريال بمناسبة صعوده عن جدارة إلى الدوري الممتاز.

وفي نادي القادسية تقدم جميع أعضاء مجلس الإدارة باستقالة جماعية باستثناء الرئيس جاسم ياقوت. ومن جانب آخر أعلن علي الزاكي نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق الكروي أن الإدارة حددت 3500 ريال مكافأة الفوز على هجر في مباراة الغد وتسلم الإدارة مكافآت الفوز على الفيحاء المقدرة بـ3200 ريال للاعبين اليوم في حين أكمل الفريق الخلجاوي جاهزيته لمواجهة هجر بقيادة مدربه خالد مرزوق دونما إصابات أو إيقافات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد