Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
دوليات
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد 13008

بيروت - الجزيرة- وكالات

توقفت الاشتباكات في بيروت أمس الجمعة بعدما احتل أنصار حزب الله القسم الغربي من العاصمة كما أكد مصدر أمني لبناني. وقال المصدر الأمني طالباً عدم الكشف عن اسمه إن الاشتباكات توقفت (لأن أحداً لم يعد يقف بوجه مقاتلي حزب الله). وأوضح أن قوات الجيش وقوى الأمن انتشرت أيضاً ...>>>...

«الجزيرة» - بيروت

اقتحم مسلحون من عناصر حزب الله أمس مؤسسة الحريري في منطقة الرملة البيضاء في بيروت، وقام المسلحون بتدمير المكاتب والعبث بمحتوياتها وتخريب المؤسسة. وعمد المسلحون إلى إحراق محتويات المؤسسة بحسب ما أكدت مصادر إعلامية وأمنية في بيروت.

في المقابل سلم تيار المستقبل ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - عمان - خاص - بيروت - الوكالات

اتفق وزراء الخارجية العرب أمس بعد مشاورات أجراها أمين عام جامعة الدول العربية عمرو موسى مساء أمس الجمعة على عقد اجتماع طارئ لبحث الأوضاع المتفجرة في لبنان.

وتقرر عقد الاجتماع الطارئ ظهر غد الأحد بالقاهرة بمشاركة عدد كبير ...>>>...

بيروت - الوكالات

اعتبرت قوى الرابع عشر من آذار- مارس في بيان أصدرته إثر اجتماع استثنائي أمس الجمعة أن سيطرة قوات المعارضة المسلحة بالقوة على غرب بيروت (أسقطت نهائياً شرعية سلاح حزب الله).

وتلا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بياناً باسم قوى الأكثرية جاء فيه: (إن هذه المحاولة ...>>>...

بغداد - وكالات

نفت القوات الأميركية أمس المعلومات التي تحدثت عن اعتقال زعيم تنظيم القاعدة في العراق (أبو أيوب المصري) خلال عملية نفذتها القوات العراقية في محافظة نينوى (شمال). وقالت الميجور بيجي كاجليري المتحدثة باسم القوات الأميركية (لم يعتقلوا أبو أيوب المصري، كان شخصا يحمل الاسم نفسه ...>>>...

بيروت - وكالات

اعتبر النائب من الأكثرية مصباح الأحدب أمس الجمعة أن (وضع اليد على لبنان وأخذه رهينة أمر غير مقبول)، في إشارة إلى سيطرة حزب الله على أحياء غرب بيروت.

وقال الأحدب في تصريح صحافي في ختام اجتماع لقوى الرابع عشر من آذار عقد في معراب شمال شرق بيروت مقر رئيس القوات ...>>>...

بيروت - (أ ف ب)

جابت مواكب سيارة ودراجات لمسلحي حزب الله وحركة أمل بعد ظهر أمس الجمعة طرقات بيروت وهي تطلق النيران بكثافة في الهواء ابتهاجاً بسيطرتها على العاصمة.

وجابت هذه المواكب شوارع في منطقة الحمراء وكليمنصو حيث منزل الزعيم الدرزي وليد جنبلاط وكان المسلحون يخرجون من ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة