Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
منوعـات
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد 13008

ذكرت صحيفة (فارايتي) الفنية المتخصصة الخميس أن الممثلة السويسرية كيرا شابلن، حفيدة نجم السينما الصامتة الراحل تشارلي شابلن، ستلعب دور البطولة في فيلم جديد تبلغ كلفته 60 مليون دولار، يتناول حياة الأسطورة ويليام تل.* (د ب أ)

...>>>...

مديحة حسن تحمل العلم العراقي ليلة تكريمها من مجلة التايم الأمريكية للنساء الـ100 الأكثر تأثيراً في العالم.* رويترز

...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

أعلن منتجو أربعة أفلام مصرية عن عرض أفلامهم في سوق مهرجان كان السينمائي الدولي المقرر عقده دورته الحادية والستون في الفترة من 14 إلى 25 مايو الجاري.

وقالت ميسون حافظ المتحدثة باسم المجموعة الفنية المتحدة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنهم قاموا بحجز ...>>>...

«الجزيرة» - منيرة المشخص

واصلت أمس الجمعة فعاليات الحلقة الخامسة من برنامج قلطة الوطن الذي تنقله قناتا الوطن والدانه السعودية؛ مشاركة في البث المباشر والإعادة، ولا تزال المنافسة في أشدها بين المشاركين الأربع والعشرين؛ حيث كان هناك تنافس خليجي منوع بين كل من: أحمد المري 19 قطر، ذيب إبراهيم ...>>>...

القاهرة - طه محمد

كشفت دراسات أثرية حديثة للمجلس الأعلى للآثار في مصر عن مفاجأة مثيرة, حيث أوضحت أن (الإسرائيليين) القدامى جاءوا إلى مصر كخدم للهكسوس والعمل في البيوت المصرية أثناء وأعقاب احتلال الهكسوس لمصر، كما كشفت الشواهد كذلك أن اليهود اشتغلوا كعمال في المعابد المصرية, وأن التاريخ ...>>>...

واشنطن - (د ب أ - إفي)

تودع جينا بوش (26 عاماً) إحدى ابنتي الرئيس الأمريكي التوأمتين حياة العزوبية اليوم السبت حيث من المقرر أن تعقد قرانها على خطيبها هنري هيجر بمزرعة العائلة في كراوفورد بولاية تكساس الأمريكية.

وسيقتصر حفل الزفاف على العائلة وستكون أختها التوأم باربارا ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة