Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
كوزمين يرفض الكشف عن تشكيلته
الهلال يختتم استعداداته للاتحاد عصراً ويغادر مساءً

كتب - فهد العصيمي

أخفى المدير الفني للفريق الهلالي السيد أولاريو أسماء الثمانية عشر المغادرين مساء اليوم إلى جدة لملاقاة الاتحاد في إياب دور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأجّل إعلان الأسماء إلى ما بعد تمرين اليوم والذي سيقام في الخامسة عصراً.

وعلى صعيد الاستعدادات الهلالية لمباراة الغد كثف المدير الفني للفريق الهلالي النواحي التكتيكية واللياقية ولم يعتمد على أي طريقة حيث لايزال الغموض حول من يخلف المرشدي الموقوف ببطاقة حمراء مع تأكيد المصادر على أن اللاعب فهد المفرج سيكون بديلاً عنه لخبرته الطويلة وانسجامه مع المدافع البرازيلي تفاريس.

هذا وقد تواجد جميع اللاعبين في تمرين الأمس وكانت الروح المعنوية مرتفعة، وأبدوا تفاؤلهم بنتيجة المباراة وأكدوا على الحرص على الفوز ومن ثم التفكير بالتأهل.

ومن جهة أخرى رفضت إدارة الكرة تحديد موعد سفر الفريق إلى مدينة جدة وذلك بسبب مضايقة الجماهير للاعبين وتواجدهم المكثف في صالات المطار وتعطيل اللاعبين وتشتيت تركيزهم.

وفي شأن آخر عقد مساء أمس اجتماع لمجلس إدارة النادي برئاسة نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر وأعضاء مجلس الإدارة وذلك للتباحث حول مستقبل النادي والعمل على تهيئة الفريق للموسم القادم ووضع برنامج متكامل وتصورات لاحتياجات الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد