Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/05/2008 G Issue 13011
الثلاثاء 08 جمادى الأول 1429   العدد  13011
أقامت لذلك حفلاً كبيراً ابتهاجاً بالمناسبة
زينب العسكري تكسب قضية مسلسل عذاري

المنامة - جمال الياقوت

أقامت الفنانة البحرينية زينب العسكري صاحبة مؤسسة بنت المملكة للإنتاج والتوزيع الفني بمملكة البحرين حفلاً في قاعة أوال بفندق الخليج بمناسبة كسبها لقضية مسلسل عذاري من خلال الحكم الذي أصدرته المحكمة لصالحها بعد أن رفع المخرج ومساعده في المسلسل دعوى قضائية ضدها ادعياً فيها بأن الممثلة نسبت لنفسها تأليف المسلسل التلفزيوني عذاري وقد استمرت الدعوى في الترافع حتى أصبح الحكم النهائي لصالحها.

وقد أوضحت الفنانة (العسكري) في تصريح ل(الجزيرة) أنها اصطدمت في أول الأمر برفع قضية ضدها من المخرج ومساعده للمسلسل بطلبهم نسب المسلسل عذاري لهم وأكدت أنها صاحبة الحق في نسبها التأليف المسلسل التلفزيوني وأن القضاء البحريني أنصفها من ذلك وأنها كسبت القضية النزاهة القضاء وإعطاء كل ذي حق حقه وهذا كان حقي في القضية وأحمد الله الذي نصرني، مضيفة أن قصة عذاري بدأت بالافتراء ومحاولة تشويه الحقائق وانتهت برجوع الحق وأنها كسبت قضيتها منذ البداية عندما تم عرض المسلسل.

من جهة أخرى قالت مديرة عام مؤسسة بنت المملكة فاطمة بنت أحمد المير بأنه لن يدرك من هي عذاري إلا من عاش قصتها من البداية حتى النهاية وهي حكاية طويلة لم تكن مجرد أحقية من في القضية. كانت محاولة فاشلة لإلغاء نجاح زينب وظنوا بأنه بالشوشرة يستطيعون تحطيم آمال النجاح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد