Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
المجلس التقني بالقصيم يشارك في معرض التدريب والتوظيف 2008م

«الجزيرة» - الرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ملتقى القصيم للتدريب وتوطين الوظائف 2008م، وقد تضمن حفل الافتتاح ندوة رئيسة بعنوان (الاتجاهات الحديثة لتوطين الوظائف في المملكة العربية السعودية) شارك فيها كل من الدكتور عبدالواحد الحميد نائب وزير العمل، الاستاذ أحمد عبدالرحمن المنصور الزامل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، الأستاذ عبدالرحمن الخيال من بنك التسليف والادخار. وفي ختام الندوة استمع المشاركون إلى مداخلات الحضور وأسئلتهم ومن ثم الإجابة عنها.

بعدها تم توقيع اتفاقية بين صندوق تنمية الموارد البشرية وبرنامج الأمير فيصل للتدريب وتوطين الوظائف، ثم تفضل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم بتوزيع الدروع على المكرمين بعد ذلك افتتح المعرض المصاحب لهذا الملتقى.

وفي تصريح ذكر الدكتور إبراهيم الحسون رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم أن المجلس يشارك في المعرض المصاحب لهذا الملتقى في عدد من وحداته وأشار إلى أن مشاركة المجلس في هذه الملتقيات تأتي إيماناً منه بدورها الفاعل في جلب فرص التدريب والتوظيف وهما هدفان رئيسان من أهداف المؤسسة التي تسعى دوماً لتحقيقها أو المشاركة في تحقيقها وشكر الدكتور الحسون جهود برنامج الأمير فيصل للتدريب وتوطين الوظائف في إقامة مثل هذه الملتقيات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد