Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
ضمن احتفالاتها بمناسبة مرور (20) عاماً على تأسيسها
كودو تعلن الفائزين بالسحب السابع للهمر

أجرت شركة كودو للتغذية والإعاشة سحبها السابع في مركز الأندلس بجدة مؤخراً، وذلك تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية وبحضور مديري الأقاليم ومسؤولي الشركة.

وقد فاز بسيارتي الهمر كل من رغدة مليباري وهيثم البكيري وشهد السحب حضور كبير تخلله العديد من الفعاليات والأنشطة التي تمتع بها الحضور ومنها المسابقات التي أعدتها الشركة بغرض التفاعل مع الجمهور المترقب.

هذا وقد أطلقت شركة كودو هذه الحملة الترويجية بمناسبة احتفالاتها بمرور (20) عاماً على تأسيسها، بغرض التواصل مع جميع الشرائح من عملائها، ووجدت الحملة صدى واسعاً وطيباً منذ إنطلاقها، وجاء الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب السابع ليؤكد أن الشركة مستمرة وبنجاح في حملتها الترويجية وما زالت تتواصل مع عملائها وبمختلف وسائل الاتصالات التي تخدم أهدافها وفي ذات الوقت تخدم طموحات العميل.

وما زالت الفرصة متاحة لكل عملاء وزبائن الشركة للدخول في السحب والفوز بإحدى سيارات الهمر ال (20) التي تقدمها، حيث يتم سحب سيارتين همر أسبوعياً لمدة (10) أسابيع، وسيكون السحب الثامن بفرع كودو بالمخازن الكبرى بخميس مشيط وتسعى الشركة إلى إضفاء الجديد دائماً ليصاحب حملاتها الترويجية في السوق السعودي.

الجدير بالذكر أن الشركة استطاعت أن تحتل مكانة جيدة في السوق السعودي وتحقق الانتشار الواسع على مستوى المملكة وخارجها من خلال افتتاحها أكثر من (155) فرعاً، وتعمل الشركة وفق أسس علمية وخطط مدروسة وجهود متواصلة بهدف الارتقاء بمستوى سلامة الغذاء والخدمات المقدمة بكل فروعها ومطاعمها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد