Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
(أمثيسيت) للعناية بالبشرة من (الرؤية الحيوية )

طرحت شركة الرؤيا الحيوية جيم بيوتي - أميثست للعناية بالبشرة العاملة في مجال الأدوية ومستحضرات العناية بالبشرة في الرياض المنتج الجديد للعناية بالبشرة والمستخلص من مادة (الأميثسيت) التي تعد من أهم وأغلى الأحجار الكريمة في العالم.

وأكّد الدكتور وهف الدهاسي مدير الشركة الرؤية الحيوية - الوكيل الحصري (للأميثسيت) في الخليج - أن الشركة بدأت بطرح المنتج الجديد في الرياض بعد أن تم استخدامة لدى وكالة ناسا وبعد أن أثبتت الدراسات العلمية التي قامت بها منظمة الدواء والأغذية الأمريكية FDA فاعلية وطاقة مادة (الأميثسيت) سواء في إطلاق أيونات سالبة، أو في إطلاق نوع من أنواع موجات الأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى.

وأضاف الدهاسي: (أثبت العلم الحديث أن المعادن الموجودة في (أميثسيت) تعمل على تطهير البشرة وتنقيتها من المواد التي تجعلها تبدو باهتة ومجهدة، علاوة على تبييض البشرة بصورة طبيعية لا تضر بصحة البشرة، مؤكّداً أن علماء ناسا وصفوها بأنها أفضل الموجات الضوئية الطبيعية أمناً على الإطلاق، حيث تعالج خلايا البشرة وتعيدها سليمة، نضرة، أكثر شباباً.

وكانت الاختبارات العلمية التي أجريت على أنواع البشرة المختلفة بعد معالجتها بمادة (الأميثسيت) قد أكّدت أن البشرة أصبحت أكثر نظافة وخالية من البكتيريا المسببة للحبوب.

كما أثبتت مستحضرات التجميل المصنوعة من مادة (الأمثيست) كفاءتها في علاج حبوب البشرة وخاصة حب الشباب. يذكر أن مادة (الأميثسيت) والتي تم طرحها لأول مرة في المملكة تطلق الملايين من موجات الرنين الحيوي في الدقيقة، علاوة على أنها تتفاعل بمجرد ملامسة الجسم، حيث يعيد الرنين نشاط الخلايا في البشرة فتعيدها شابة نضرة، كما أن تأثير المنتج يظهر على البشرة من أول استخدام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد