Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
المجتمع الاقتصادي

الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رعى أمس حفل تخريج عدد من طلاب جامعة الباحة في مختلف التخصصات، وذلك بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة حضر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود نائب أمير المنطقة.

***

الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود قام بتوقيع اتفاقية شراكة بين عدد من الشركات العقارية والتمويلية السعودية والكويتية، مع كل من شركة بيت المال الاستثمارية الكويتية وشركة المستثمر للأوراق المالية السعودية لتوفير وتفعيل الفرص الاستثمارية ذات العوائد المجزية في مجال التطوير والاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

***

خالد بن محمد القصيبي وزير الاقتصاد والتخطيط أقام حفل عشاء تكريماً للسيد هيروشي أكود، المبعوث الخاص لمجلس الوزراء الياباني، الذي يقوم بزيارة للمملكة. حضر الحفل عدد من الأمراء والوزراء والمسئولين ورجال الأعمال والاقتصاد.

***

الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم وزير الزراعة هنأ الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) بمناسبة حصول الشركة على المركز السابع لجائزة أفضل بيئة عمل من أصل 70 شركة سعودية من كبريات الشركات والمصارف العاملة في المملكة.

***

عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أعرب عن شكره وتقديره لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية لدعمها كشريك استراتيجي في تنظيم ودعم (ملتقى شباب الأعمال 2008م) الذي انطلق أمس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

***

الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان، مدير عام الشركة العربية لتنمية الثروة الحيوانية (اكوليد)، تم تكريمه خلال اجتماع الاتحاد العربي للعاملين بالزراعة والصناعات الغذائية والصيد الذي أقيم مؤخراً بالعاصمة السورية دمشق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد