Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
لدعم مكاتب توعية الجاليات
أوقاف الراجحي تقدم أكثر من 1.8 مليون وسيلة دعوية

«الجزيرة» - خالد الحارثي

شرعت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي بتنفيذ برنامج (توعية ودعوة) لدعم المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مختلف مناطق المملكة بمبلغ وقدره (1.500.000) ريال.

أوضح عبد السلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة الأوقاف، وأكد على حرص مجلس أمناء إدارة الأوقاف على دعم المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في بلادنا المباركة لتقوم بواجبها وتحقق أهدافها في الدعوة إلى الله عز وجل، بالإضافة إلى نشر تعاليم الإسلام وأحكامه في أوساط المسلمين وغيرهم ممن يتحدثون بلغات مختلفة في بلادنا المباركة.

وأوضح الراجحي بأنه قد تم اعتماد طباعة مجموعة من الكتب والكتيبات والأشرطة الإسلامية التي يزيد عددها عن مليون وثمانمائة ألف كتاب وشريط بأكثر من عشرين لغة أجنبية، لتخدم أبناء المسلمين والمقيمين في المملكة، وقد جرى اختيار هذه الكتب والأشرطة بعناية تامة بعد استشارة عدد من المختصين في العلوم الشرعية والدعوية لتوضح أحكام دين الإسلام وتعاليمه وآدابه لغير الناطقين بالعربية ومن ثم تم اعتمادها من الجهات الرسمية.

وأضاف بأنه تم التعاقد مع إحدى المطابع الوطنية التي بدورها ستتولى طباعة هذه الكتب ونسخ الأشرطة وتوزيعها على مكاتب توعية الجاليات في مختلف مناطق المملكة.

وأشاد الراجحي بالجهود المباركة التي تقوم بها الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بتوعية الجاليات في بلادنا المباركة، كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ على دعم ومساندة إدارة الأوقاف لتنفيذ برنامج دعم المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد