Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
العمران افتتح معرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالزلفي

الزلفي - داود الجميل - أحمد الدويش

افتتح مدير التربية والتعليم في محافظة الزلفي (بنين) الأستاذ حمد بن منصور العمران صباح أمس السبت معرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد ومشاركة قسم التوجيه في وحدة مكافحة المخدرات في محافظة الزلفي.

وأقيم حفل افتتاح المعرض المصاحب لفعاليات هذه المناسبة في مقر ثانوية الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله وحضره مدير وحدة مكافحة المخدرات بالزلفي مقدم صالح عبدالرحمن الثنيان ومدير قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عثمان الناصر ومشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ أحمد بن محمد العصيمي والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الحمين. وعدد من منسوبي التعليم.

وقد تجول مدير التربية والتعليم والحضور داخل المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن اهم محتوياته والتي شملت رسومات للآثار السلبية المترتبة على تعاطي التدخين أوالمخدرات وأضرارها الجسمية والنفسية والعقلية والأخطار الجسيمة التي تهدد حياة الافراد والأسر والمجتمعات على إثر تعاطي هذه الآفات الخطيرة كما تم عرض مرئي داخل المعرض عن ذلك.

كتب ونشرات في المعرض

اشتمل معرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات على مجموعة كبيرة من الكتب والنشرات الخاصة بالتوعية بأضرار التدخين والمخدرات والتي تم إعدادها من قبل الجهات المعنية حيث تم تسليم الحضور نسخ منها. ومن المقرر أن تتاح الفرصة لطلاب المدرسة وأولياء أمورهم لزيارة المعرض والاطلاع على محتوياته وسيستمر المعرض لمدة 4 أيام، وبعد ذلك ينتقل إلى ثانوية الملك عبدالعزيز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد