Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
مهرجان القويعية يستمر في جذب الجماهير

رسمت فعاليات مهرجان محافظة القويعية الأول للترفيه والتسوق البسمة والفرحة على وجوه الأطفال في المحافظة، ولا يزال الحضور يسجل زيادات في أعداد الجمهور. ووجدت العائلات في هذا المهرجان متنفساً وجواً من المتعة والإثارة لهم ولأطفالهم؛ فقد جاءت عائلات وزوار من مراكز بعيدة مثل مركز الرين ومركز الرويضة ومراكز الحصاة وغيرها من المراكز والقرى والهجر البعيدة عن مدينة القويعية، وذلك للنجاح الذي حققه المهرجان الذي شهد أعداداً كبيرة من الحضور؛ إذ وجد الأهالي والزوار المتعة والترفيه اللذين كانوا لا يجدونهما إلا في المدن السياحية البعيدة عنهم، ويضطرون لتكبد عناء السفر من أجل الحصول عليهما لهم ولأطفالهم.. إلا أن هذا المهرجان استطاع أن يوفر لهم المرح والسرور في محافظتهم التي دخلت المجال السياحي لأول مرة.

فرقة فرفشة تخلق جواً من المرح والفرفشة للأطفال

قدمت فرقة فرفشة بقيادة الكابتن أحمد البداح عروضاً ومسابقات وألعاباً مختلفة شملت ألعاباً حركية مثل لعبة المدن ولعبة قصة الشنطة ولعبة الأضواء، وكذلك لعبة القطار السريع، والكثير من المسابقات الشيقة، شارك فيها الأطفال بكل بهجة وسرور وتفاعل كبير وسط حضور كبير من العائلات التي استمتعت بأطفالهم وهم يمارسون الألعاب بكل نشاط وسرور. وقد تم توزيع جوائز نقدية وعينية للمشاركين في هذه الفعاليات وللحضور، والتُقطت الصور التذكارية مع المهرجين والشخصيات المحبوبة لدى الأطفال. وقد تكونت فرقة فرفشة من بندر ناصر الصقعبي وحمد عبدالعزيز البداح وحمد بن محمد العبيد ومحمد العلي الحربي وأحمد الشبحي.

فرقة الإبداع تبدع في إثارة الأطفال ورسم الفرحة على شفاههم

قدمت فرقة الإبداع بقيادة الكابتن عبدالعزيز القميزي الكثير من العروض والمسابقات الشيقة، وكذلك الأناشيد والأهازيج التي تفاعل معها الجمهور، خاصة الأطفال، وأعطت المؤثرات الصوتية جواً من الإثارة والحماسة لدى الأطفال الذين استمتعوا بهذه الألعاب الفكاهية والحركية، وشارك الأطفال في المسابقات، وحصدوا الجوائز في سعادة ومتعة كبيرة بهذه الفرقة التي احترفت إسعاد الجمهور، والتي تتكون من الكابتن القميزي قائداً والمنشد أحمد العتيبي وسعد الرشداء، وفي المونتاج عبدالله الدعجاني وصلطان الحميد.

الحضور النسائي يزداد كل يوم

لوحظ أن الإقبال الكبير من العنصر النسائي والعائلات يزداد كل يوم؛ لما يلقاه الجماهير من متعة وإثارة بالعروض المقدمة، ولما يجده أطفالهم من متعة وفرحة كبيرة بالبرامج المخصصة للأطفال ضمن البرامج المقدمة في مهرجان محافظة القويعية الأول للترفيه والتسوق الذي يدل الحضور الكبير من كلا الجنسين على نجاحه بدرجة كبيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد