Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
أكثر من 3.5 مليون ريال تسلمها النجم الكبير نقداً في ليلة تكريم خاصة
ماجد عبدالله: عبدالرحمن بن سعود علمني أن النصر للنصر وفيصل بن فهد علمنا أن الكرة حضارة وعنوان نجاح

كتب - عيسى الحكمي – تصوير- سعد العنزي

في ليلة وفاء خاصة كرم عدد من أعضاء شرف نادي النصر وعدد من الأندية السعودية ورجال الأعمال نجم الكرة الكبير ماجد عبدالله بمناسبة حفل تكريمه الذي يقام غداً بمشاركة كروية تاريخية بين ريال مدريد الاسباني وفريق النصر السعودي.

وتسلم ماجد خلال الحفل الذي أقيم في فندق (انتركونتيننتال الرياض) نقدا مبلغا يصل إلى أكثر من 3 ملايين ريال و500 ألف ريال. وتشير مصادر خاصة ل(الجزيرة) ان النجم تسلم نحو 4 ملايين أخرى في الساعات الماضية من شخصيات رفضت كشف أسمائها للإعلام.

وتقدم الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النصر المكرمين بسيارة مرسيدس (بانوراما 2008) وقدم الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز عضو شرف النصر مبلغ مليون ريال وقام الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النصر بتسليم هدية الامير وليد والأمير عبدالعزيز بالإنابة.

وتتابع التكريم بتقديم الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز مبلغ 300 ألف ريال سلمها بالنيابة حسام الصالح.

وقدم الأمير محمد بن منصور هدية خاصة وشقيقه الامير خالد بن منصور عضو شرف الهلال هدية أخرى، و300 ألف ريال من الامير خالد بن حسام بن سعود و200 ألف ريال من الأمير خالد بن حسام بن سعود و200 ألف ريال من الأمير خالد بن منصور بن سعود، ومبلغ مالي من الأمير سلمان بن طلال بن سعود، وقدم عمران العمران 500 ألف ريال وقناة العالمي 150 ألف ريال وخالد البلطان رئيس نادي الشباب مبلغ 150 ألف ريال ودرع نادي الشباب سلمها أمين عام النادي عبدالله القريني، و50 ألف ريال من الفارس العالمي رمزي الدهامي و150 ألف ريال من سليم عجينة سلمها سالم العقيل بالنيابة، وقدم لاعب النصر السابق حسن حمدان مبلغا ماليا وساعة و30 ألف ريال من سلمان بن فهد المالك و300 ألف ريال من عضو شرف رفض كشف اسمه والإعلامي إبراهيم الفريان 3 آلاف ريال و50 ألف ريال من خالد المطرفي نائب رئيس الوحدة وهدية خاصة وقيمة من سعد باشماخ وقدمت الشركة الراعية للحفل 99999 دقيقة مجانية ورقم مميز يحتوي خمس تسعات إشارة لرقم ماجد عبدالله.

وقبل الختام أعلن عن مبلغ مالي من الأمير عبدالرحمن بن ناصر سيسلم لاحقا، وفي ختام الحفل صعد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف النصر لمنصة التكريم وسلم لماجد خطاب تنازل مؤسسة ماسا عن رعاية تذاكر المباراة وارتجل كلمة أكد فيها ان ما يهمه في النهاية ان يلعب ماجد آخر مباراة بقميص النصر تحقيقاً لرغبة رمز النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.

وكان الحفل الذي شهد تغطية إعلامية كبيرة قد افتتح بكلمة لماجد عبدالله ثمن فيها بوفاء مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله قائلاً (في هذه المناسبة أذكر بالوفاء من دعموني وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله الذي منحني الرعاية الأبوية الحانية طوال مشواري، لقد رسم لنا طريق التفوق وأول المنجزات السعودية ووضع لنا مساراً نحو التفوق).

وأضاف: ولاتزال الرياضة السعودية تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز متعه الله بالصحة وما موافقة سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على رعاية الحفل يوم الثلاثاء إلا تجسيد واقعي لتلك الرعاية والدعم لكافة الرياضيين.

وأضاف ماجد معدداً الرموز الذين دعموه في مسيرته قائلاً (أتذكر بكثير من الوفاء الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله الذي أحتفظ بمحبته الخاصة، لقد علمني الإصرار وأن النصر للنصر).

وتوقف ماجد يذكر الأمير الراحل فيصل بن فهد قائلاً (سأظل ما حييت محتفظاً للأمير فيصل بن فهد رحمه الله بكل الحب والعرفان، كان قائداً بارعاً، كتب السطور الأولى لرياضتنا وعرّفنا ان كرة القدم رسالة حضارة وعنوان نجاح).

وثمن الرعاية الكبيرة التي حظي بها من الأمير فهد بن سلطان في مسيرته الرياضية قائلاً: (في هذه اللحظة لا يفوتني تقديم الشكر للأمير فهد بن سلطان الذي غمرني بمشاعره التي دفعتني لتجاوز العقبات وسأبقى مدينا له بالكثير ومحافظاً على حبه ومكانته في قلبي).

وقدم ماجد التحية للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل قائلاً: (لقد وجدنا من سموهما اهتماماً كبيراً وشخصياً وما العمل الذي يقومان به الآن لخدمة الرياضة والشباب إلا دليل واقعي على مكاناتهم في قلوب كل الرياضيين).

ماجد قال أيضاً: وأنا أعيش لحظات حفل التكريم أقول: لم أحضر للرياضة من أجل الشهرة وإنما إيمانا بأنها رسالة حب وتعارف مع الآخرين ووسيلة للخلق الرفيع وخدمة الوطن.

وزاد: طوال مشواري كانت المحطات مليئة بالمتغيرات سعدت وتعبت في أخرى، تذوقت الفرح وابتسمت في بطولات ولم يحالفني التوفيق في أخرى، كانت سعادة الجمهور السعودي همي وهاجسي في كل ثانية عشتها على البساط الأخضر، كنت معكم وكنتم معي، كنتم لي عنوان النجاح ومنطلقا لمشواري من البداية حتى النهاية.

وفي ختام كلمته وجه شكراً خاصة للأمير فيصل بن تركي بن ناصر (الذي غمرني بهذه المناسبة فله الشكر والعرفان ولن أوفيه حقه ما حييت).

وبعد نهاية الحفل الذي جاء مبسطاً أبدى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر سعادته بالحب الذي يجده ماجد، وأكد أن زيارته للأمير عبدالعزيز بن فهد أول أمس برفقة ماجد والتكريم الذي حظي به الأخير من الامير عبدالعزيز ما هو إلا دليل على مكانة ماجد وقبل ذلك مكانة النصر عند الأمير عبدالعزيز بن فهد الداعم لجميع أندية الوطن.

وأكد الأمير فيصل أن كل الكلمات تعجز عن شكر الأمير عبدالعزيز فهو بالنسبة للنصر شريان الحياة.

وامتدح رئيس النصر مواقف كبار النصر مع ماجد وبخاصة الأمير تركي بن ناصر والأمير منصور بن سعود مؤكدا أنهما بعيدا عن الفلاشات سجلا مواقف داعمة لماجد في مسيرته وفي مهرجان الاعتزال.

وأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس اللجنة العليا للمهرجان أن ماجد يستحق ما حظي به مؤكدا أن الحفل كان سيقام بكل الأحوال حتى لو لعب بفريق m9 لأن ماجد يستحق هذا الحفل في حضرة سامية من الأمير سلمان بن عبدالعزيز وبمشاركة النادي الملكي ريال مدريد.

وقال الأمير محمد بن منصور (ماجد هامة عالية والحمد لله أنه يكرم حتى من خارج النصر لأنه ماجد)، وأكد محمد بن منصور أنه يتمنى أن يتسع الاستاد غدا لآلاف المشجعين الذين سيزحفون بكثافة لتوديع نجمهم الأول، ومن جانبه أكد الأمير خالد بن منصور بن سعود أن ماجد يستحق أكثر وقال: باسم النصراويين أقول: ما قصرت يا أبو عبدالله ويكفي يوم الثلاثاء مشيتك في الملعب.

لقطات

* شهد الحفل قصيدة من الشاعر عبداللطيف العوضي.

* ماجد داعب المكرمين بحديث من الذكريات.

* الأمير فيصل بن عبدالرحمن صعد المنصة مرتين لتقديم مكافآت الأمير وليد بن بدر والأمير عبدالعزيز بن فهد.

* معلومات خاصة حصلت عليها (الجزيرة) تشير إلى أن ماجد تسلم نحو 4 ملايين ريال من شخصيات رفضت الإعلان عن أسمائها قبل الحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد