Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
الإعلام الرياضي يحتفي ببتال القوس حامل الشعلة الأولمبية

في أمسية احتفالية رائعة، احتفى الإعلاميون الرياضيون في مدينة الرياض بزميلهم الإعلامي اللامع بتال القوس بمناسبة حمله الشعلة الأولمبية كأول سعودي يشارك في هذه التظاهرة العالمية الفريدة.

وبادر عدد من الزملاء إلى تنظيم الأمسية التي شارك فيها أكثر من 50 إعلامياً، من نقاد مخضرمين، ومديري تحرير ورؤساء أقسام رياضية وصحافيين ميدانيين وإعلاميين في قنوات فضائية. وتحولت الأمسية إلى ندوة مفتوحة عن الإعلام الرياضي ومشاكله وحقوقه وما له وما عليه، بحثاً عن حلول وحقائق تثري ساحته وتبقيه قوياً يؤدي رسالته السامية في المجتمع.

وفي بداية الحفل الجميل الذي استضافه ملتقى الإعلاميين بالرياض في استراحة الضيافة شرقي الرياض، تحدث الزميل المحتفى به بتال القوس عن الشعلة الأولمبية وكيف دعي للمشاركة في حملها تعبيراً عن ثقافة الشعوب وهي تمر بسلطنة عمان في مشهد تاريخي ضمن عدد من المشاهير في الرياضة والفن.

كما تحدث عن مشواره تجاوباً مع أسئلة طرحت عليه منذ كان في الإذاعة وجريدة الاقتصادية (القسم الرياضي)، والقناة الرياضية (برنامج المواجهة)، مروراً برئاسة تحرير جريدة شمس إلى أن حط الرحال في قناة العربية مقدماً لبرنامج (في المرمى).

وعبر الزملاء عن بالغ سعادتهم بهذا اللقاء الذي جمع كثيرين لم يلتق بعضهم بعضاً منذ وقت طويل، وهذا ما تم في حفل أسعد الجميع، مطالبين بتكرار اللقاء لمصلحة الإعلام وما يعين المسؤولين في الرياضة على أن يكون الإعلام سنداً لهم بالنقد الهادف وإصلاح الخلل وتعزيز الإيجابيات، والأهم أن يبقى الإعلام السعودي في الريادة وأن يعتد بنفسه.

وقدم بعض الزملاء هدايا عينية لزميلهم بتال القوس تعبيراً عن سعادتهم بما حققه وما وصل إليه، كما قدم نادي الشباب درعاً تذكارية سلمها سلطان الجلمود المسؤول الإعلامي بالنادي. وشدد الجميع على أن في نجاح الزميل بتال نجاحاً لهم، وفي الوقت ذاته هو تحفيز للآخرين لمزيد من العطاء وما يقوي مهنية الإعلام السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد