Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد  13018
برئاسة عبدالله المقيرن
اعتماد تشكيل لجنة الموارد المالية بالاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة باعتماد تشكيل لجنة الموارد المالية بالاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة عبدالله بن سليمان المقيرن عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضوية كل من الدكتور ناصر بن عقيل الطيار وسامي بن عبدالله الجابر وياسر بن عبدالعزيز الغسلان وخالد بن فواز بغدادي.

وأبان رئيس اللجنة عبدالله المقيرن أن اللجنة وبتوجيه من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ستعمل على وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية عمل اللجنة بهدف تنمية الموارد المالية للاتحاد وبرامجه وإيجاد مداخيل جديدة وشبه ثابتة تمكنه من مواصلة تأدية رسالته على أكمل وجه في خدمة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ومستقبلها في المملكة. وستعقد اللجنة أول اجتماع لها يوم السبت القادم.

وأعرب المقيرن عن أمله في أن تسهم هذه اللجنة في زيادة مصادر دخل الاتحاد وفتح آفاق جديدة لعملية استثمار البرامج والأنشطة الرياضية التي يشرف عليها الاتحاد عبر قنوات جديدة من الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص في المملكة بما يعود على برامج وأنشطة الاتحاد بمزيد من الرقي والتقدم لمسايرة التطورات الحديثة التي تشهدها الرياضة السعودية في سعيها لمواكبة الرياضة العالمية وتأكيد حضورها المشرّف على خارطة المنافسات العالمية في ظل الرؤى النيرة والمتابعة المستمرة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز التي كانت خلف هذه النهضة الرياضية الشاملة التي تتمتع بها الرياضة السعودية.. إلى جانب ما يبديه رجال الأعمال والمؤسسات والشركات في القطاع الخاص من رغبة دائمة في المساهمة في دعم مثل هذه الأنشطة التي تعنى بهذه الفئة الغالية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد