Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
نانسي وإيهاب توفيق في ليالي التلفزيون بدار الأوبرا المصرية

القاهرة-(د ب أ)

أعلنت شركة (فرست ميديا) للإنتاج الفني عن مشاركة اللبنانيين نانسي عجرم ورامي عياش والمصري إيهاب توفيق في باكورة حفلاتها الغنائية المقرر أن تستمر طيلة فصل الصيف في القاهرة والمحافظات الساحلية المصرية. وقال ياسر زايد مالك الشركة المصرية إن الحفل تقرر عقده يوم 3 يوليو المقبل بالساحة المكشوفة لدار الأوبرا المصرية التي سيتم تقسيمها إلى أربعة مستويات تختلف باختلاف أسعار التذاكر التي ستتراوح بين 75 و500 جنيه مصري.

وأضاف زايد أن تباين الأسعار يرجع إلى اختلاف أذواق الجمهور، حيث (يحب البعض دفع القليل من المال مقابل الاستمتاع بغناء فنانيه المفضلين في وضع الوقوف بينما يفضل آخرون الجلوس والاستمتاع وكل تلك الخيارات متاحة في مستويات التذاكر المقرر طرحها للبيع قبل أسبوعين من موعد الحفل).

وأشار منظم الحفل إلى أنه تم الاتفاق مع التلفزيون المصري على نقل الحفل كاملا مقابل الحصول على اسم (ليالي التلفزيون) التي كانت تقام سابقاً، وعلى أن يوفر التلفزيون للحفل الدعاية اللازمة من خلال التنويه عنه على قنواته المختلفة.

وأوضح أن الفنانين المشاركين حصلوا على أجورهم العادية دون أن يتنازلوا عن جزء منها مثلما جرت العادة في حفلات التلفزيون التي كان بعض الفنانين يحييها مجانا (فنانسي عجرم مثلا تعاقدت على الحفل مقابل 40 ألف دولار وحصل الآخرون على سعره التجاري العادي).

وقال زايد إنه يقدم في الحفل اللبنانية نيبال التي تغني في مصر للمرة الأولى والتي ستقدم ثلاث أغنيات جديدة إضافة إلى عدد من أغنيات الفنانة فيروز.

وأشار إلى أنه يجهز بعد الحفل لحفل آخر تقرر أن يقام في مدينة مرسى مطروح الساحلية، مضيفا أنه تم الاتفاق مبدئيا على أن تحييه المغنية اللبنانية ميريام فارس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد